مصر

اعترافات أب وزوجته بقتل أطفاله الثلاثة بالمرج: أغرقناهم فى جردل حتى الموت

فى واحدة من الجرائم البشعة، أقر الزوجان المتهمان بارتكاب مذبحة المرج أمام محكمة جنايات القاهرة، بقتل أطفال الزوج الثلاثة، واعترفا بالتخلص منهم عبر اغراقهم في المياه.

اعترافات أب وزوجته بقتل أطفاله الثلاثة

وقال المتهمان إنهما “أحضرا جردل مياه وأوقفوا الأطفال الثلاثة من الكبير إلى الصغير و وثقوهم، ثم وضعوهم واحداً تلو الآخر في الجردل ولم يخرجوهم حتى تأكدا من وفاتهم”.

وتابعا ” لم نهتم بصراخهم، وكنا ننظر إلى الأطفال وهم يغرقون في المياه وسط صرخاتهم الشديدة، ولم نكترث لها، وكنا نكتم أنفاسهم، ونضع رأسهم في المياه حتى يغرقوا تماماً، ثم لففنا جثثهم في أكياس وألقيناهم في رشاح المرج”.

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل محاكمة أب وزوجته بتهمة قتل أطفاله الثلاثة داخل منزلهم بالمرج، للشك في نسبهم، لجلسة 22 مايو المقبل.

وكشفت التحقيقات قيام عامل بقتل أولاده والشروع في قتل والدتهم، بسبب خلافات عائلية وشكه في نسبهم، وأن المتهم متزوج من سيدتين الأولى عقيمة والثانية تصغره بـ16 عاماً.
وأكدت أن الزوجة استغاثت في مكالمة هاتفية على التلفزيون، لمعرفة مصير أطفالها.

وأكدت التحريات صحة المعلومات عن قتل الأطفال، وتم ضبط المتهمين، حيث اعترفا بتفاصيل الجريمة كاملة، وتم اصطحابهما إلى المنزل لإجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب الحادث ومكان إلقاء الجثث.

وتبين أن عامل مقيم في منطقة المرج قام بقتل أولاده الثلاثة، طفلان وفتاة وأصاب والدتهم بالعمى، ويحتجزها داخل المنزل، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وزوجته الأخرى التي ساعدته فى ارتكاب الجريمة.

طبيب يقتل زوجته وأطفاله الثلاثة

وبخلاف قتل عامل بالمرج أطفاله الثلاثة، كان طبيب قد قتل أولاده الثلاثة وزوجته الطبيبة، بطريقة بشعة في محافظة كفر الشيخ ، فى 2019.

وأوضح الجاني في نص اعترافاته أنه قتل زوجته وأولاده الثلاثة بمفرده، موضحا أنه خنق زوجته أثناء نومها في صالة المنزل، وطعنها في رقبتها بـ”سكين المطبخ” ولم يستغرق قتلها أكثر من دقيقة واحدة، ثم قضى على أطفاله الثلاثة طعناً بالسكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى