مصر

 اعتزال عبلة كامل .. يتصدر الترند  :  غموض الأسباب وتعاطف

تصدر اسم الفنانة عبلة كامل الترند فى مصر، على موقع “تويتر” ، وقائمة الموضوعات الأكثر بحثاً على المواقع الأخرى، بعد قرارها اعتزال الفن بشكل مفاجئ.

https://twitter.com/ablekamal/status/1277338735827472384

اعتزال عبلة كامل

وحظي قرار عبله كامل بتعاطف جماهيري كبير، وتساؤلات عن مغزى وتوقيت الاعتزال.

كانت عبلة كامل قد انقطعت عن الوسط الفني بشكل تام، منذ انتهاء تصوير مسلسلها “سلسال الدم” منذ نحو ثلاث سنوات.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع قرار اعتزال عبلة كامل، واعتبروها فنانة متميزة تقدم أعمالاً هادفة.

سلسال الدم

ووفق ما نشرته صحف قررت عبلة كامل قررت إنهاء مشوارها الفني، والإبتعاد عن التمثيل وإعلان اعتزالها، و غيرت جميع أرقامها، معتبرة الجزء الخامس من مسلسل (سلسال الدم) آخر عمل فني لها.

وشاركت عبلة كامل التي بدأت مسيرتها الفنية في منتصف الثمانينات في أعمال مسرحية وتلفزيونية وسينمائية بارزة خلال العقود الثلاثة الماضية على غرار مسلسلات ليالي الحلمية، والشهد والدموع ولن أعيش في جلباب أبي، حديث الصباح والمساء، وهوانم جاردن سيتي.

غموض الأسباب 

من جهتها قالت الناقدة المصرية خيرية البشلاوي، فى تصريحات صحفية إن توجهات الإنتاج في مصر باتت تفرض نفسها على كل الممثلين الكبار خصوصاً بعد الابتعاد كثيراً عن القضايا المصيرية التي تهم الناس.

كانت مؤسسات الجيش قد أحكمت قبضتها على الإنتاج الفني بشكل تام عبر شركة سينرجي التي يديرها الضابط السابق تامر مرسي، بعد القبض على زميله ضابط المخابرات العامة ياسر سليم، لأسباب مجهولة.

وتزوجت عبلة كامل مرتين… الأولى من المخرج والممثل أحمد كمال، وأنجبت منه ابنتين زينب وفاطمة، وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان الراحل محمود الجندي، لكنّهما انفصلا في عام 2005.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى