مصر

اغتصاب أطفال الجيزة مستمر.. صيادين يهتكون عرض 3 أطفال بحجة تعليمهم الصيد

كشف أحد المحامين، تفاصيل هتك عرض واغتصاب 3 أطفال، بقرية الكداية بمركز أطفيح في محافظة الجيزة، على يد صيادين، بعد استدراجهم بحجة تعليمهم الصيد.

وأكد المحامي عادل طه، أنه تم هتك عرض 3 أطفال، 12 عام، بقرية الكداية مركز أطفيح، حيث قام 3 صيادين في العقد الثالث من عمرهم،  باستدراج الأطفال بحجة تعليمهم الصيد وتنزهة بالمراكب النيلية، ثم قاموا بهتك عرضهم داخل أراضي زراعية بجوار نهر النيل.

اغتصاب ثلاثة أطفال

وأوضح المحامي إن الأطفال الثلاثة، طالبو من الصيادين تعليمهم الصيد، ثم قام الشباب باستدراجهم إلى أراضي زراعية بجوار نهر النيل، والتعدي عليهم ثم هتكوا عرضهم.

وأشار إلى إن قوات الأمن ألقت القبض على اثنين من المتهمين، ومازال المتهم الثالث هارب، فيما تواصل الأجهزة جهودها للقبض عليه.

وتعود الواقعة عندما ورد بلاغ لمأمور مركز شرطة أطفيح، من أسر 3 أطفال أعمارهم 12 سنة، يتهموا 3 شباب باستدراج أطفالهم بدعوى تعليمهم الصيد، وقاموا بهتك عرضهم بمنطقة زراعية.

توصلت التحريات إلى صحة البلاغات الواردة، وأن الـ 3 شباب في العقد الثالث من عمرهم، اعتادوا الذهاب إلى ضفاف نهر النيل لصيد الأسماك ويوم الواقعة طلب منهم الأطفال التوجه رفقتهم لتعليمهم الصيد.

وأشارت التحريات إلى أن الشباب وافقوا على طلب الأطفال واستدرجوهم إلى منطقة زراعية، وهتكوا عرضهم، ثم فروا هاربين.

وزادت في الآونة الأخيرة وتيرة الجرائم التي ترتكب ضد الأطفال في مصر، حيث كان أخرها منها الأب الذي هتك عرض أطفاله الثلاثة في محافظة الجيزة أيضاً في غياب زوجته.

وذلك فضلًا عن واقعة التحرش بطفلة المعادي التي أشعلت جدلًا خلال الأيام القليلة الماضية.

أب يغتصب أطفاله الثلاثة

وكانت أجهزة الأمن في الجيزة، قد أعلنت السبت الماضي، القبض على سائق بتهمة هتك عرض أطفاله الثلاثة والتعدي عليهم جنسيًا.

وكانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة، بقيام سائق بمنطقة أبوالنمرس بالتعدي جنسيًا على أطفاله، وأوضحت التحريات، إن  شقيقة الأطفال من الأم قامت بإبلاغ مركز الطفولة والأمومة بارتكاب زوج والدتها تلك الجريمة مع أطفاله.

تم ضبط المتهم والاستماع إلى أقوال الأطفال الثلاثة المجني عليهم الذين اعترفوا على الأب بهتك عرضهم والتعدي عليهم جنسيًا.

وأشارت التحريات إلى أن الأطفال هم: “فتاة عمرها 6 سنوات، وطفلين أحدهما 8 سنوات، والآخر 5 سنوات”، جميعهم مقيمون مع والدهم بمنطقة أبو النمرس جنوب الجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى