مصر

 اغتصبها 20 مرة.. الجدة قدمت حفيدتها “الطفلة” إلى زوجها وحملت منه

جريمة بشعة وقعت في حلوان، عندما تجردت “جدة” من مشاعر الانسانية، وقدمت حفيدتها “المعاقة ذهنيا”، والتي لم تبلغ 13 عاما، إلى زوجها ليقوم باغتصابها عشرات المرات، في محاولة لإرضائه.

وقالت تحريات النيابة، إن زوج الجدة اغتصب الطفلة لمدة نحو ستة أشهر وحملت منه.

التفاصيل

وكشفت التحريات، أن الجدة المتهمة 64 عاما، وأنها جدة الطفلة لأمها، وأنها تزوجت عرفيا بعد وفاة زوجها الأول ووالد أبنائها الثلاثة، من عاطل يُدعى “أحمد إبراهيم” 34 عاما، ويصغرها بـ 30 عاما.

وكانت الجدة تتودد إليه لإكمال زواجهما، بتقديم حفيدتها الطفله له، مستغلة فى ذلك عدم إدراكها بسبب إعاقتها الذهنية، إلا أنه طلّقها قبل أسبوع من كشف الواقعة.

وأوضحت التحقيقات والتحريات أن والدي الطفلة المجني عليها معاقان ذهنيا، فيما لجأت الطفلة لجدتها لأمها، للإقامة معها، حيث استغلت الأخيرة إعاقتها، وقدمتها لزوجها العرفي قرابة 20 مرة خلال 6 أشهر.

كما كشفت أن زوج الجدة كان يغتصب الطفلة في “عشة فراخ”، فوق سطح المنزل، وأنها حملت منه دون أن تدرك ما يحدث معها لحالتها العقلية.

وتكشفت الواقعة عندما ذهبت الطفلة في زيارة إلى جدتها لأبيها، وبسبب بكائها المستمر من الألم، قررت الجدة الذهاب بها إلى المستشفى لعلاجها فاكتشفت، بعد إجراء التحليل أنها حامل في شهرين.

كانت قسم شرطة حلوان قد تلقى بلاغًا من المستشفى بوصول سيدة إلى القسم، وبصحبتها حفيدتها، 13 عامًا، معاقة ذهنيا، تعاني من ألم شديد في البطن وبعد إجراء التحاليل لها تبين أنها حامل في الشهر الثاني.

وألقت شرطة مباحث القاهرة، الأحد، القبض على المتهم بتهمة اغتصاب طفلة حفيدة زوجته، وتحرر محضر وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بالقبض على الجدة بعد ثبوت تورطها في الجريمة بالاشتراك مع المتهم الرئيسي زوجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى