رياضة

اقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب.. و فينجادا وحسام حسن أقرب المرشحين لخلافته

بعد نتائج باهتة وأداء مخيب للأمال، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين، اقالة المدرب “حسام البدري” وجهازه المعاون، والإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وقال الاتحاد أنه بعد اجتماعه الطارئ اليوم الاثنين برئاسة أحمد مجاهد، وجّه الشكر إلى الجهازين الفني والإداري للمنتخب بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق.

وقرر الاتحاد استمرار انعقاد اجتماعه الطارئ للإعلان عن الجهازين الفني والإداري الجديدين خلال اليومين المقبلين.

إقالة حسام البدري

كان أعضاء الاتحاد قد عقدوا اجتماعا طارئا اليوم الإثنين، بعد تعادل المنتخب  الباهت أمام الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، أمس الأحد.

من جانبه أكد البدري في تصريحات صحفية فور وصوله القاهرة من الجابون، اليوم الاثنين، أنه رفض تقديم استقالته بناء على طلب رئيس اتحاد الكرة.

وأكد البدري “أنه لم يفشل في مهمته مع الفريق”، مشيراً إلى قدرته على تنفيذ كل المهام التي تم تكليفه بها، ودلل على ذلك بتأهل الفريق لبطولة كأس أمم أفريقيا، وتصدره مجموعته في تصفيات كأس العالم.

في الوقت نفسه، وتناقلت وسائل الإعلام عددا من الأسماء المرشحة لخلافة البدري، ومن بينهم مدرب المنتخب الأولمبي شوقي غريب، والأرجنتيني هيكتور كوبر الذي قاد الفراعنة إلى مونديال روسيا 2018، وحسام حسن نجم المنتخب السابق، والبرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى