مصر

اقالة رئيس حي بالغردقة:صفع عامل ويصطحب كلبه في جولاته

كشف مصدر مسئول بديوان عام محافظة البحر الأحمر اليوم الخميس، عن صدور قرار بإقالة العميد ياسر جلال رئيس حي شمال الغردقة تنفيذًا لتعليمات وزارة التنمية المحلية، على خلفية صفعه لعامل نظافة على وجهه.

وأضاف المصدر أن القرار استند أيضًا لمخالفة جلال لبعض الآداب العامة لمهام منصبه باصطحابه “كلبه الخاص” لمقر العمل وفي جولاته الرسمية.

كان عامل نظافة بحي شمال الغردقة حرر بلاغًا بقسم ثان شرطة الغردقة يتهم فيه رئيس حي شمال العميد ياسر جلال بإهانته وصفعه على وجهه أمام زملائه ما تسبب في ضرر نفسي بالغ له.

وقال شهود عيان أنه  مشادة كلامية نشبت بين الطرفين قام على إثرها رئيس الحي بصفع العامل على وجهه، فيما تدخل عدد من العاملين بالحي لانقاذه ، و تضامن زملاء العامل معه وأعلنوا استياءهم من تصرف رئيس الحي مطالبين المحافظ بالتحقيق في الواقعة.

وتوجه العامل لقسم ثان الغردقة لتحرير محضر ضد رئيس الحي، حيث تم إحالة العامل المجني عليه لمستشفى الغردقة العام لتحرير تقرير طبي.

وعلى الفور انتقل اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، إلى مقر حي شمال لاحتواء الموقف والتعرف على أسباب المشاجرة.

وأكد شهود عيان، أن رئيس الحي سبق له وأن تشاجر مع العامل من قبل وتم احتواء الموقف، مؤكدين أن رئيس الحي يصطحب كلبه معه في مكتبه مما يتسبب فى رهبة وخوف الموظفين.

كان العميد ياسر جلال قد تولى رئاسة مجلس مدينة البداري بأسيوط ، لأشهر قليلة ، قبل عزله فى يناير الماضي.

وكشف مصدر طبي، عن أن العميد ياسر جلال نقل إلى إلى العناية المركزة عقب إبلاغه بقرار إقالته .

وأكد المصدر تدهور الحالة الصحية لرئيس الحي المقال، عقب دخوله المستشفى، وتم وضعه في العناية المركزة تحت الملاحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى