مصرمنوعات

الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب مصر بدءً من غداً

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من موجة ارتفاع شديدة فى درجات الحرارة تضرب مصر بداية من غد الأربعاء.

وكشفت الهيئة في بيان لها، عن ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة في كافة أنحاء البلاد، ليسود طقس حار في غالبية المناطق نهارا، لطيف على معظم المناطق ليلا.

وبحسب هيئة الأرصاد، فمن المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء، حار على السواحل الشمالية نهارا، معتدل ليلا على الأنحاء كافة.

وأوضحت أن الأجواء ستكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ودرجة الحرارة العظمى 35 : 38 درجة، وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد ودرجة الحرارة العظمى 38 : 41 ، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ودرجة الحرارة الصغرى 16 : 19 ، معتدل جنوبا ودرجة الحرارة الصغرى 23 : 27 .

ارتفاع درجات الحرارة

وتوقعت الأرصاد، أن يشهد الخميس المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

كما توقعت أن يشهد يوم الجمعة المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

وعن طقس السبت المقبل، قالت الأرصاد إنه من المتوقع أن يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى