رياضةمصر

 الأمن يرفض حضور جماهير الأهلي مباراة الترجي رغم مناشدات الخطيب

رفضت السلطات الأمنية حضور جماهير الأهلي مباراته الثانية مع الترجي، السبت القادم، فى إياب دور الأربعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 الأمن يرفض حضور جماهير الأهلي

وأكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وصول رد من وزارة الداخلية برفض طلب النادي الأهلي بحضور جماهيره أمام الترجي التونسي السبت المقبل.

وقاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مفاوضات مع الأجهزة الأمنية لتسمح بحضور 20 ألف مشجع، أو 10 آلاف كحل وسط لكنها فشلت، مع تعنت وزارة الداخلية.

وتمنع الداخلية أي تجمعات مع تردي الأوضاع الإقتصادية فى البلاد، والنمط القمعي الذي يفرضه السيسي، منذ وصوله للحكم عقب انقلاب 2013.

و قال مجاهد فى تصريحات تليفزيونية، :”تقدمنا بطلب النادي الأهلي إلى الجهات الأمنية حول حضور عدد من الجماهير أمام الترجي، لكن وصلنا الرد بالرفض”.

الأهلي

وأضاف مجاهد :”أرسلنا الرد الأمني إلى النادي الأهلي، قد تكون الرؤية أكثر وضوحاً لدى الأمن، وقد تكون هناك أسباب صحية أيضاً وراء القرار، وفي النهاية وزير الشباب والرياضة على دراية بكافة التفاصيل”.

وأنهى مجاهد :”إذا كانت الظروف تسمح بحضور الجماهير، بالتأكيد الأمن كان سيوافق على ذلك، وندعم النادي الأهلي من أجل التأهل إلى النهائي وتحقيق اللقب”.

وخاض الأهلي مواجهة الذهاب ضد الترجي في ملعب رادس بتونس بحضور جماهيري، لينجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى