مصر

الأمن يقوم بتصفية 6 جنائيين وصفهم بـ”شديدي الخطورة” في الدقهلية

أعلنت صحف محلية مصرية، الأمن قام اليوم الجمعة بتصفية 6 عناصر وصفها بـ”الإجرامية شديدة الخطورة”، في مزرعة دواجن مهجورة بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.

وبحسب بوابة الأهرام الحكومية، فإن الأجهزة الأمنية، كانت قد رصدت بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بمزرعة دواجن مهجورة بالزراعات المتاخمة لقرية المواجد دائرة مركز المنزلة، مكونة من 9 عناصر من بينهم سيدتان.

تصفية 4 متهمين

وأكدت الأهرام، أن المتهمين 4 منهم هاربين من تنفيذ أحكام ” الأول بالسجن 35 سنة، والثاني بالسجن 17 سنة وشهرين، والثالث بالسجن 8 سنوات”، إحدى السيدتين بالسجن 5 سنوات- في قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وشروع في قتل ومقاومة سلطات.

فيما صرح مصدر أمني إن معلومات وردت باختباء العناصر المطلوبة في المزرعة المهجورة فتمت مداهمتها وعند استشعار المتهمين باقتراب القوات أطلقوا وابلاً من النيران عليهم، وردت القوات على مصدر النيران ما أسفر عن مقتلهم.

وأكدت الصحيفة أن العناصر متهمين في قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وشروع في قتل ومقاومة سلطات.

وأسفر التعامل عن مصرع 6 عناصر شديدة الخطورة، 3 عناصر أحدهم مصاب بأعيرة نارية متفرقة، وضُبط (5 بنادق آلية – بندقية خرطوش  – طبنجة 9 مم- 4 فرد خرطوش – 520 طلقة آلية 7,62 × 39 – 25 خزينة آلية 20 كجم بانجو–50جم هيروين –20 شريط تامول-20 ألف جنيه – 14 هاتفا محمولا- 3 دراجات نارية بدون لوحات معدنية)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى