رياضة

الأهلي يضع حجر الأساس لملعبه الجديد في الشيخ زايد

وضع مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم السبت، حجر أساس ملعب جديد يعتزم إنشائه بمدينة الشيخ زايد.

جاء ذلك في حفل بحضور د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود. عاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل وضع حجر الأساس: “تمنيت اللعب في استاد الأهلي زمان، والحلم أصبح حقيقة”.

ملعب الشيخ زايد

وأكد الخطيب، أن إنشاء استاد النادي الأهلي هو تحقيق حلم الجماهير والنادي الأهلي بإنشاء استاد خاص بالنادي، مؤكداً أن وزير الشباب والرياضة دائمًا هو الداعم للمنشآت الرياضية الجديدة وصاحب البصمة الواضحة في ملف الرياضة المصرية منذ توليه مسئولية الرياضة في مصر.

وأضاف أن استاد النادي سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي وأعضاءه، واستكمالاً للطفرة الإنشائية التي يشهدها النادي في عهد مجلس الإدارة الحالي والذي يسعى للحفاظ على قيمة ومبادئ وأخلاق النادي الأهلي.

وأعرب “الخطيب” عن طموحه في أن يكون مجمع عالمي كبير يضاهي أفضل أندية العالم، داعياً كل من ينتمي للنادي الاهلي ان يفخر بهذا الإنجاز.

من جانبه، أشار د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى أن استاد النادي الأهلي يُعد اضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية وينضم لقافلة الاستادات بجمهورية مصر العربية.

وأوضح، أنه سيساهم بلا شك في رسم صورة جديدة للأندية الشعبية وحلم للأهلي وجماهيره من خلال امتلاك استاد خاص بها على غرار الأندية الكبرى في أنحاء العالم.

كان فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد قد شهد العديد من التجهيزات والاستعدادات من أجل احتفالية وضع حجر أساس ستاد النادي الأهلي الجديد.

ومن المقرر أن يقام استاد النادي الأهلي على مساحة 48 ألف متر، ويضم مجموعة من الملحقات؛ بينها صالة مغطاة وفندق للإقامة وملعبان فرعيان للتدريبات، وجراج للسيارات، ومن المتوقع أن يتم انجازه خلال خمس سنوات، وهو الخطوة الأولى في مشروع المدينة الرياضية العملاقة، التي يعتزم النادي تدشينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى