رياضة

الأهلي يتعادل مع بلاتنيوم الزيمبابوي في مباراة شهدت أخطاء دفاعية فادحة

خسر النادي الأهلي المصري، نقطتين في الصراع على التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع فريق بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، اليوم السبت،  بهدف لكلًا منهما.

شهدت المباراة عدة أخطاء من دفاع الأحمر، أسفرت عن استقبال شباك الأهلي هدفا في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

أحرز هدف التقدم لنادي بلاتنيوم الزيمبابوي اللاعب “ستانلي نجالا”، بينما تعادل لاعب الأهلي “مروان محسن” في الدقيقة 52.

بهذه النتيجة تصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما حصد بلاتينيوم النقطة الأولى له بالمجموعة ويحتل المركز الأخير.

وينتظر الفريقين، لقاء الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، الذي ينطلق في التاسعة مساء اليوم بالسودان.

يذكر أن نادي بلاتينيوم ستارز هو أضعف فرق المجموعة، حيث لم ينجح في تسجيل إلا هدفين فقط في دور المجموعات، هدف في مرمى الهلال السوداني خلال الجولة الأولى، وهدف في مرمى القلعة الحمراء خلال الجولة الرابعة.

كما يقدم الفريق الزيمبابوي أداءً هذيلا خلال مباريات دوري المجموعات، خاصة أمام النجم الساحلي، والذي خسر أمامه بثلاثة أهداف دون رد، على ملعبه ووسط جماهيره.

الزمالك وزيسكو الزامبي.

على الجانب الآخر، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء أمس الجمعة، على فريق زيسكو الزامبي، بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من لقاءات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي على ملعب السلام الدولي.

سجل هدفي الزمالك، اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي” في الدقيقة 4 من الشوط الأول، ومصطفى محمد في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة وصل رصيد نادي الزمالك للنقطة السابعة في المركز الثاني للمجموعة الأولى، وبفارق المواجهات المباشرة عن مازيمبي الكونغولي المتصدر، فيما تجمد رصيد زيسكو عند نقطتين في المركز الرابع والأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى