رياضة

“حرصا على استقرار الفريق”.. الأهلي يستغنى رسميًا عن شريف إكرامي

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، إنهاء مهمة شريف إكرامي حارس المرمى، مع الفريق نهائيًا لنهاية الموسم، وذلك حرصًأ على استقرار الفريق.

الاستغناء عن شريف إكرامي

وقالت قناة الأهلي في منشور عاجل عبر شاشتها: “الجهاز الفني للأهلي يشكر شريف إكرامي و يستبعده من حساباته الفنية حتى نهاية الموسم.”

وأضاف المنشور: “قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة”.

وتابع: “وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران اليوم، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم”.

الهجوم على إكرامي

كان إكرامي قد تعرض لهجوم حاد من قبل الجماهير، متهمين إياه بالتسبب في رفض اللاعب رمضان صبحي، العرض المقدم من النادي، لشرائه نهائيًا، وتوقيعه اتفاق للانتقال لنادي براميدز.

وأصدر شريف إكرامي، بيانًا رسميًا للرد على الأنباء التي تردد خلال الفترة الأخيرة بأنه السبب الرئيسي في رحيل رمضان صبحي والذي تربطهم صلة قرابة، عن القلعة الحمراء.

رمضان صبحي أبلغ النادي الأهلي برغبته في اللعب لصالح صفوف بيراميدز، ليعلن النادي بعدها أن اللاعب أصبح خارج حساباته.

وكان إكرامي أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له داخل الأهلي، رغبة منه في المشاركة بشكل أساسي مع ناد آخر، وتتردد أنباء أن بيراميدز توصل معه لاتفاق لضمه.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى