رياضة

الأهلي يُغرم كهربا مليون جنيه بعد “خناقة” مع الشناوي وعبد الحفيظ

أعلن النادي الأهلي في بيان، عن تغريم اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” مليون جنيه، نظرا “لما بدر منه قبل مران الفريق” صباح اليوم الأربعاء.

الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي إن كهربا، بعد انتهاء المران وعودته إلى منزله، عاد لمقر النادي واعتذر لـ”سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة، و”محمد الشناوي” قائد الفريق، في حضور جناح الفريق وقائده الثاني “وليد سليمان”.

وتابع البيان: “شدد كهربا على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي الأهلي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين”.

مشاجرة عنيفة

كانت تدريبات الفريق الأول بالنادى الأهلي قد شهدت اليوم، مشاجرة عنيفة بين الثنائى محمد الشناوي، حارس المرمى، ومحمود كهربا، لاعب الوسط المهاجم، تبادل خلالها اللاعبان السباب في حضور عدد من لاعبي الفريق وعمال غرفة خلع الملابس ما استدعى المدير الفني “سيد عبد الحفيظ”، لاتخاذ قرار باستبعاد كهربا من التدريبات الجماعية.

وكشفت مصادر داخل الأهلي، أن كهربا رفض قرار التدريب المنفرد وحمل متعلقاته الشخصية من غرفة خلع الملابس للخروج من النادي.

كما أكد المصدر، أن «فايلر» المدير الفني للفريق، اضطر لمعاقبة كهربا ولم يتخذ أي إجراء ضد الشناوي نظرًا لحاجة الفريق إلى جهود حارس المرمى في مباراة وادى دجلة غدًا، في ظل عدم قناعة المدير الفني بمستوى على لطفي، الحارس البديل.

وقال المصدر إن هناك حالة استياء داخل جهاز الكرة من طريقة كهربا في التعامل مع زميله داخل الملعب، مؤكدًا أن الطريقة تتنافى مع قيم ومبادىء القلعة الحمراء، التي يقوم عليها النادي عبر تاريخه.

يذكر أن كهربا انتقل للأهلي من ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، في يناير الماضي، بعد رحيله من الزمالك، الذي تسبب في تغريمه 2 مليون دولار تضامنا مع النادي البرتغالي قبل أن يستأنف اللاعب على القرار.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى