رياضةعاجل

الأهلي يفوز على الزمالك 2/ 1 فى سهرة رمضانية ممتعة (فيديو)

فاز الأهلي على غريمه الزمالك بهدفين لهدف فى سهرة رمضانية ممتعة ليقترب من صدارة الدوري الممتاز.

سجل محمد شريف هدفي الأهلي، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك الوحيد.

الأهلي يفوز على الزمالك

بدأت المباراة بانطلاقة رائعة من عمرو السولية من وسط الملعب، مررها إلى أيمن أشرف الذي أرسلها عرضية إلى محمد شريف من داخل الستة ياردة، سددها بجانب القائم الأيمن، ليضيع هدف لا يضيع.

وفى الدقيقة 9 كرة رائعة من محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء شتتها أحمد فتوح ووصلت إلى الونش الذي أخطأ التمرير، وقطعها حسين الشحات وسددها قوية ارتطمت بالدفاع.

فى الدقيقة 12 كرة طولية رائعة من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء إلى حسين الشحات سددها من أمام مرمى جنش حارس الزمالك لكن بعيدة عن القائم الأيسر.

وفى الدقيقة 21، مراوغة رائعة من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة سحرية إلى محمد شريف سددها رائعة من يمين منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك.

وعلى طريقة هدفه فى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، سدد شيكابالا رائعة من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى علي لطفي حارس مرمى الأهلي، في الدقيقة 33.

وبعدها بدقائق، هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى عن طريق محمد شريف اخترقت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني، نشط الزمالك هجومياً، على عكس الأول، وارتد الأهلي للدفاع مكتفياً بالهجمات المرتدة.

وفى الدقيقة 60، ركلة جزاء لصالح التونسي سيف الدين الجزيري بعد ارتطام قوي مع علي لطفي حارس مرمى الأهلي، تمكن لطفي من التصدي لها بعد أن تسديدة محمود علاء.

وفى الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، مقوسة من زيزو من الطرف الأيمن على رأس محمود علاء سددها رائعة لكن تصدي ولا أروع من علي لطفي حارس مرمى الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى