رياضة

 الأهلي يواجه بالميراس البرازيلي على برونزية العالم للأندية

يستعد النادي الأهلي بطل إفريقيا، لمواجهة فريق نادي بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية، مساء اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان الأهلي قد خرج من الدور نصف النهائي أمام بطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين.

فيما يلتقي بطل أفريقيا بطل كأس ليبرتادوريس الذي خرج من تيجريس المكسيكي بهدف مقابل لاشيء في أول ظهور له في هذه البطولة، والذي حقق إنجازًا تاريخيًا بحجز موعد في نهائي مونديال الأندية ضد العملاق البافاري.

تصريحات موسيماني

من جانبه، عبر بيتسو موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي عن رضاه التام على مستوى الفريق في كأس العالم للأندية.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بالميراس: “كنا خير ممثل للقارة الإفريقية في كأس العالم للأندية وصعدنا إلى نصف النهائي ونلعب غدا على الميدالية البرونزية”.

وأضاف بيتسو : “قبل أربع سنوات حضرت مع صن داونز ولم أحقق المكسب واليوم حققت مع الأهلي الفوز على الدحيل وقدمنا مستوى متميزا أمام بايرن ميونيخ ونلعب حاليا على الميدالية البرونزية”.

وأكمل: “طموحاتنا في الأهلي بلا حدود ونسعى دائما للنجاح ومن ثم سنقاتل من أجل العودة العام المقبل للمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية”.

وتابع: “الأهلي قادر علي حصد ميدالية في هذه النسخة ونحن قادرون علي تخطي عقبة بالميراس”.

وأردف: ” إن الفريق يحتاج إلى جميع لاعبيه في مواجهة بالميراس غدا ، وسيدخل المباراة وهو في قمة التركيز ، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية”.

واستطرد بالقول: ” نثق بشدة في جميع اللاعبين، وغياب حسين الشحات ومحمود كهربا بات أمرا واقعا ونتعامل معه بتجهيز البدائل مشيرا إلى أن ما حدث من قبل كهربا والشحات لم يكن مخططا له ولكنه حدث بشكل عفوي”.

وأتم: ”من الطبيعي أن نحزن بعد الخسارة من بايرن ميونخ في نصف النهائي، ولكن الميدالية البرونزية فرصة جيدة لإسعاد الجماهير”.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن هوية الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مواجهة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية لكرة القدم.

ويدير المباراة الحكم السنغالي ماجيتي نداي، ويعاونه جبريل كامارا، والحاج سامبا، والغواتيمالي ماريو إسكوبار حكما رابعا، وحكم الفيديو الكندي درو فيشر، ويساعده المغربي رضوان جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى