مصر

الإمارات ترسل طائرة مساعدات غذائية إلى مصر.. وسياسيون: عيب

فى فضيحة من العيار الثقيل نشرت جريدة الإمارات اليوم، خبراً عن تقديم الإمارات طائرة مواد غذائية كمساعدات إلى جمهورية مصر العربية.

وجاء الخبر بعد أيام من زيارة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد إلى مصر ولقائه بالسيسي.

الإمارات ترسل طائرة مساعدات غذائية إلى مصر.. وسياسيون: عيب

طائرة مساعدات غذائية إلى مصر

وبحسب الإمارات اليوم، أرسلت دولة الإمارات طائرة مساعدات تحتوي على 46 طناً من المواد الغذائية، إلى جمهورية مصر العربية، والتي تأتي ضمن المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات خلال شهر رمضان الكريم.

وقال سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية مندوب الدولة الدائم لدى الجامعة العربية الدكتور حمد سعيد الشامسي: ” ترتبط دولة الإمارات ومصر بعلاقات تاريخية وطيدة، ومسيرة حافلة بالعمل المشترك في العديد من المجالات، وذلك في إطار حرص قيادتي البلدين على تنميتها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة”.

وأضاف:” أن هذه المواد الغذائية التي ترسلها دولة الإمارات إلى الأشقاء في جمهورية مصر العربية تأتي في إطار توفير المواد الغذائية للأسر في مصر الشقيقة في هذا الشهر الفضيل” !!

وفي تعليقه على الخبر قال د. مراد علي المتحدث باسم الحرية والعدالة سابقاً: الإمارات ترسل طائرة مساعدات غذائية لمصر!!! عيب…. عيب… عيب… فين الممثلين اللي أخدوا مئات الملايين في المسلسلات؟ فين مليارات العاصمة الإدارية والكمبوندات؟ فين المليارديرات نجيب ساويرس وناصف ساويرس وهشام طلعت وأحمد أبوهشيمة وغيرهم؟

ونشرت نفس الجريدة بالتزامن مع مساعدات مصر، أن دولة الإمارات، أرسلت طائرة مساعدات تحتوي على 43 طناً من المواد الغذائية إلى جمهورية القمر المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى