مصر

الإنتربول يسلم مصر 3 متهمين فى قضية فتاة الفيرمونت بينهم نجل حلمي طولان

قال مصدر أمني إنَّ مأمورية من الإنتربول تمكّنت من ضبط نجل المدرب الكبير حلمي طولان واثنين آخرين، بينهم زوج نازلي كريم، إبنة الممثلة نهى العمروسي، والثلاثة متورطين في القضية المعروفة إعلاميًا بـإغتصاب “فتاة الفيرمونت”.

الإنتربول يسلم مصر 3 متهمين

وأضاف المصدر أنَّه تمّ اقتياد المتهمين الثلاثة إلى القاهرة للتحقيق معهم وعرضهم على الجهة المختصة، وهم أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل، وشقيقه خالد.

وكان زوج ابنة نهى العمروسي هارب في لندن، فيما هرب”نجل” محمد فريد خميس إلى إحدى الدول الأوروبية، ونجل طولان إلى أمريكا.

وفى وقت سابق أمرت النيابة بإخلاء بإخلاء سبيل 3 متهمين تسلمتهم من الانتربول، بكفالة 300 ألف جنيه، ورابع بضمان محل إقامته، فضلًا عن حبس 3 متهمين جدد من بينهم منظم الحفلات أحمد الجنزوري ونازلي كريم ابنة نهى العمروسي.

فتاة الفيرمونت

وترتبط القضية باغتصاب فتاة خلال عام 2014 في فندق فيرمونت نايل سيتي الشهير بالقاهرة، وقام المغتصبون ببث مشاهد الاغتصاب الجماعي على الهواء، ثم كتبوا اسمائهم على جسد الضحية .

وقالت إدارة الفندق أن حادثة الاغتصاب، وقعت بالفندق في أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014، يدعى أحمد الجنزوري.

وأخذت القضية بعدًا جديدًا في تطور مفاجئ بعد أن احتجزت قوات الأمن عددا من الشهود والنشطاء الذين أبلغوا عن القضية، وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال.

وأفادت الصحيفة أن الشرطة ألقت القبض على ستة أشخاص، من بينهم الشهود الذين قدموا أدلة في قضية فتاة الفيرمونت، وباحثون في مجال حقوق الإنسان، وأكد ناشطون أنه تم تهديد الشهود بتلفيق تهم لهم تتراوح من تعاطي المخدرات إلى التحريض على الفجور، كجزء من حملة تشويه سمعة الشهود.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى