مصر

شاهد.. إعتداء أولياء أمور في السنبلاوين على معلمة وكسر ذراعها بسبب منعها الغش

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 3 من أولياء الأمور الذين حاولوا التعدي على معلمة في مدينة السنبلاوين، عقب انتهاء آخر امتحانات الشهادة الإعدادية أمس، لمنعها الغش في اللجنة التي ترأسها.

وتعود الواقعة إلى رفض المعلمة “وداد حمدي عبدالعال”، وكيل المدرسة الثانوية بنات بالسنبلاوين ورئيس لجنة مدرسة الشهيد محمد الشقيري الإبتدائية التي يؤدي بها طالبات مدرسة العروبة الاعدادية بنات، امتحانات الشهادة الإعدادية، السماح بالغش.

إلا أنّ الطالبات وأولياء أمورهن تجمهروا أمام لجنة الامتحانات، في محاولة منهم للتعدي على المعلمة، واستدعت الأخيرة الشرطة وخرجت في حراستهم حتى وصلت إلى منزلها، وتحرر محضر بالواقعة.

وبسؤال المعلمة، اتهمت الأهالي، بالاعتداء عليها بالضرب بالأيدي وإحداث إصابتها بكدمات في ذراعها الأيمن.

الإعتداء بالضرب على معلمة

وقالت المعلمة في تحقيقات النيابة، أن أسرتها تلقت تلك التهديدات على مدار الأسبوع الماضي، منذ بدء امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك على الرغم من عدم معرفتها بأي طالبة داخل اللجنة المشرفة عليها.

وأوضحت المُعلمة أنها تعمل بمدرسة ثانوية، وانتدبت للإشراف على الامتحانات بمدرسة العروبة الإعدادية بنات بالسنبلاوين، والتي تُجرى داخل مدرسة الشهيد محمد الشقيري الابتدائية، ومنذ توليها المسؤولية، وجهت جميع المراقبين بمنع الغش ومصادرة الهواتف المحمولة.

وأشارت إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، لكنها لم توجه اتهامًا لأي شخص، بسبب عدم معرفتها بأولياء الأمور أو الطالبات اللاتي تعدين عليها، مؤكدة أن ما ظهر في مقطع الفيديو المتداول هو جزء من الحقيقة، ولم يظهر الواقعة والإهانة التي تعرضت لها بشكل كامل.

من جانبها، أكدت نقابة المعلمين، أنّ المعلمة بصحة جيدة، وجرى القبض على 3 من أولياء أمور الطالبات تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة، مشيرة إلى أنّ النقابة موجودة مع المعلمة أمام الجهات القضائية حتى تحصل على حقوقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى