مصر

التحقيق مع ضابط قام بكسر جمجمة محامي في قسم المنتزه بالإسكندرية

اعتدى ضباط شرطة على أحد المحامين بقسم شرطة أول المنتزه مما تسبب له بكسر في الجمجمة ونزيف.

كانت البداية أثناء قيام المحامي مع شقيقته، بتحرير محضر شرطة في قسم شرطة أول المنتزة، ضد الخصم وهو ضابط شرطة، وعندما حضر الضابط تم إهانة المحامي وإلقاء كارنيه النقابة على الأرض ومحاولة احتجازه وشقيقته بدون وجه حق.

التحقيق مع ضابط شرطة 

وقال المحامي ياسر سعد، عضو اللجنة المركزية بحزب التحالف الشعبي، أنه بعد رفض المحامي الإهانات الموجهة إليه ” ضربوه بالكف على وجهه وعند رد الزميل قام الضابط ضربة بالسلاح الميري وحضر العساكر ليقوموا بضربه كالعصابة حتى الموت”.

وتابع ياسر سعد: “الزميل حاليا في الإنعاش، كسر في الجمجمة ونزيف لأنه في مستشفيات رفضت استقباله وحاليا يخضع للعلاج بالمستشفى العسكري”.

وعقب تناول الواقعة، على منصات التواصل الاجتماعي، اضطرت نيابة أول المنتزه، حجز الضابط بقسم شرطة أول المنتزه لاستكمال التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على المحامي.

من جانبه أعلن نقيب المحامين رجائي عطية، أن وزير الداخلية أوقف الضابط المتهم بالتعدي على محام في قسم شرطة المنتزه، فضلا عن إيقاف نائب مأمور القسم.

وبحسب بيان صادر عن  مجلس نقابة المحامين الفرعية في الإسكندرية، فالوزير أمر بوقف الضابط المتهم ونائب مأمور القسم، مع تشكيل فريق من التفتيش الفني للوزارة وإرساله إلى محافظة الإسكندرية، وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة.

وأكد أن حالة المحامي أصبحت مستقرة، وبصدد سماع أقواله في المستشفى، وأن المجلس في حالة انعقاد دائم، لحين الانتهاء من التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى