مصر

 التحقيق مع نائب مدير مستشفى بالإسكندرية .. “صفعت أم طالبت بعلاج طفلتها”

بدأت النيابة العامة التحقيق مع نائبة مدير مستشفى وينجت بالإسكندرية، بعد أن تعدت بالضرب على أم طالبت بعلاج طفلتها التي تبلغ من العمر 6 سنوات.

وقالت الأم أن الطبيبة طفلتها كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجات الحرارة، وأكدت أن الطبيبة صفعتها على وجهها وطالبتها بمغادرة المستشفى.

وباشرت النيابة العامة التحقيق، مستندة إلى انتشار فيديو على موقع التواصل الاجتماعي على  الفيسبوك، يكشف تعدي نائبة مدير مستشفى وينجت.

الاعتداء على أم في مستشفى وينجت

وقالت “آية جمال”، والدة الطفلة وتدعى”ملك”: “تعرضت ابنتي لارتفاع شديد في درجات الحرارة وصلت إلى 39 درجة ونصف، بالإضافة إلى إصابتها بآلام شديدة في معدتها مصحوب وقيء ومغص وإسهال”.

وأضافت: تصادف إصابة ابنتي بآلام شديدة بالتزامن مع إجازة الطبيب الخاص، وعلى الفور توجهت بها إلى مستشفى وينجت، لكن المفاجأة كانت رفض الأطباء توقيع الكشف الطبي عليها بدعوى أن هذا اليوم مخصص طوارئ فقط، وأن أحضر بها في اليوم التالي”.

وتابعت: “أحد الأطباء كتب لي حقنة لوقف القيء مع الإصرار على عدم الكشف عليها، فتوجهت لمقابلة المدير المسئول لتقديم شكوى لكن أمن المستشفى أكدوا عدم وجوده، وطالبوني بالتوجه إلى المشرف الإداري الذي طالبني بمقابلة نائب المستشفى”.

وأكملت قائلة: توجهت إلى نائب مدير المستشفى رفضت توقيع الكشف الطبي على ملك، وطالبتها بأن تتحمل المسؤولية وتصويرها بالهاتف المحمول ففوجئت بها تعدت عليّ وصفعتني على وجهي أمام الجميع، لافتة إلى أنها تعرضت لاعتداء وتهديد وحاولوا منعي من التصوير والحصول على الموبايل”.

وطالبت الأم باستعادة حقها، مناشدة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والجهات المسؤولة بالتدخل، معربة عن شكرها للجهات القضائية التي بدأت التحقيق في الواقعة، في أعقاب انتشار الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى