مصر

الحبس سنة لسيدة كفر الشيخ: عثر زوجها على 73 فيديو إباحي لها فى دبي

قضت محكمة جنح بندر كفر الشيخ الجزئية، برئاسة المستشار محمود منصور، بمعاقبة سيدة كفر الشيخ “س.م.ي”33 سنة صاحبة الـ73 فيديو اباحي، المتهمة بجريمة الزنا، بالحبس سنة مع الشغل، وتغريمها 200 جنيه !!.

الحبس سنة لسيدة كفر الشيخ

وكان زوج المتهمة “م. ع. أ”، 36 سنة جزار، قد حرر محضراً حمل رقم 8 أحوال فى مباحث الإنترنت بطنطا، اتهم فيه زوجته بالزنا، عقب أن تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بدبي، محادثات نصية لزوجته تحتوي على عبارات جنسية، كما تلقى  73 مقطع فيديو إباحى تظهر فيه المتهمة، و135 مكالمة صوتية، و 49 محادثة.

وأشار الجزار إلى أنه تزوج من المتهمة قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظراً لظروف المعيشة الصعبة مؤخراً، أقنعته بسفرها إلى دبي، للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وقالت الزوجة إنها تمارس الأعمال الإباحية، مع أثرياء عرب فى فنادق دبي، مقابل 500 دولار فى الساعة الواحدة، وأن زوجها يعرف ذلك من خلال الصور التي ترسلها له وتغير مستوى معيشتها، قبل أن تتراجع عن أقوالها.

وأضافت: : “أيوة كنت أمارس الدعارة مقابل الفلوس علشان أحسن دخلي”، ” ومن أجل ضمان مستقبل أفضل وحياة كريمة لأولادي، علشان يعيشوا كويس”.

وكانت السيدة قد تمكنت من الهرب، قبل أن يراها محامي زوجها، وهي ترفع ضده قضية إجهاض ضده فى نيابة كفر الشيخ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى