عاجلمصر

الحكم بحبس المتحرش أحمد بسام زكي 3 سنوات بتهمة إساءة استخدام التواصل الاجتماعي: اغتصب 100 فتاة

قضت محكمة الجنح الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتحرش أحمد بسام زكي بالحبس 3 سنوات وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة في اتهامه بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

اغتصاب 100 فتاة

وتم ضبط، “أحمد بسام زكي” المتهم بالتحرش بعددٍ من فتيات الجامعة الأمريكي، يصلون لت 100 فتاة، وهو إبن بسام زكي مدير شركة فايبر، المسؤولة عن الإمتحانات الإلكترونية، فى يوليو 2020.
وجرت وقائع الإغتصاب فى أرقى كمباوندات مصر، وبين فتيات من الطبقة فاحشة الثراء.
وارتكب أحمد بسام زكي أكثر من 100 حادثة اغتصاب، من بينها الاعتداء على شباب.
وبدأت قصة الاغتصابات تتكشف، في أول يوليو الجاري، عندما قام عدد من الفتيات بإنشاء حساب على موقع “الإنستجرام”، يحمل اسم “اعتداء”، عرف الحساب نفسه بأنه لجمع الأدلة ضد “أحمد بسام زكي”، طالب بالجامعة الأمريكية السابق، الذي اعتدى على أكثر من 50 فتاة، كما قام باغتصاب طفلة (14 عاما) وطفل (15 عاما).
ويمكن الإطلاع على وثائق وصوتيات انتهاكات أحمد زكي عبر الأخبار التالية:
القبض على #المتحرش_أحمد_بسام_زكي : اغتصب أكثر من 100 فتاة وشاب
إحالة “أحمد بسام زكي” للجنايات بتهمة هتك عرض 3 فتيات

حبس المتحرش أحمد بسام زكي 3 سنوات

وعلى خلاف الحقيقة، اتهم أحمد بسام زكي، بهتك عرض 3 فتيات، في القضية المتهم فيها بسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتهديد الفتيات المجني عليهن، بقصد الحصول على منفعة جنسية، وتعمد مضايقتهن.
التحقيقات في القضية رقم 2030 لسنة 2020 جنح مالية أن المتهم في غضون الفترة ما بين عامي 2016 و2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة، تحرش جنسيًا بالمجني عليها الأولى “س. ف” بأن تعرض لها بإتيان أمور و إيحاءات وتلمیحات جنسية وإباحية، وأرسل إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية، مستخدمًا تطبيق التواصل الاجتماعي واتس آب عبارات وصورًا ذات طبيعة جنسية.
وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 7864 لسنة 2020 جنايات المقطم، أن المتهم أحمد بسام زكي، طالب، 21 سنة، في غضون الفترة بين عامي 2016 حتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة هتك عرض المجني عليها “م.ع.”، التي لم تبلغ ثمانية عشرة سنة، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل سيارته.
وأضاف أمر الإحالة قيام المتهم بهتك عرض المجني عليها “آ.” التي لم تبلغ 18 عامًا، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد متخذًا من سطح العقار (سكنها) مكانًا لتقبيلها وملامسة كل أعضاء جسدها، مضيفًا قيام المتهم بهتك عرض الطفلة “ج. أ.”، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل مسكنه وجعلها تمارس الجنس معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى