مصر

الحكم بحبس “عريس الإسماعيلية” سنة وغرامة 2000 جنيه

قضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، اليوم الأحد، بحبس المتهم عبد الله أحمد، المعروف بـ “عريس الإسماعيلية”، سنة، وغرامة مالية 2000 جنيه.

جاء الحكم في تهمة التعدي على زوجته المعروفة إعلاميًا بـ “عروس الإسماعيلية”، وبراءته من احتجازها.

الحكم بحبس عريس الإسماعيلية

وكانت جلسة النطق بالحكم اليوم جرت وسط حراسة أمنية مشددة بمجمع محاكم الإسماعيلية، بحضور المتهم ومحاميه وغياب عروس الإسماعيلية.

كانت الواقعة قد بدأت قبل 8 أشهر تقريبا عندما شهد موقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل زفاف مها عروس الإسماعيلية وعريسها عبد الله.

وأظهر الفيديو تعدي العريس على العروس أثناء الزفاف ودفعها أمام الحضور وضربها بحسب ما أظهرته كاميرات المراقبة محل بداية الواقعة.

وقالت مها عروس الإسماعيلية في تصريحات صحفية سابقة، إنها تعرضت للتهديد من عائلة زوجها في حال حديثها عن واقعة ليلة الزفاف وتظاهرت أمام الجميع أنه على علاقة جيدة بزوجها وكأن الأمر لم يكن حتى تهدأ الأمور ظنا منها أن حياتها الزوجية سوف تستقر.

لم تمر شهور إلا وتظهر عروس الإسماعيلية مرة أخرى وتحرر محضرا ضد زوجها عبد الله بتهمة التعدي والضرب والسحل والاحتجاز داخل مسكن شقيقه كونه يقيم معهم في نفس العقار.

وأكدت مها أنها عرضت على أسرة زوجها الطلاق في هدوء لكنهم رفضوا عرضها، مطالبين إياها باللجوء لساحات القضاء لأخذ حقها، وألقي القبض على عبد الله عريس الإسماعيلية للتحقيق معه بتهمة التعدي بالضرب على زوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى