مصرمقاطع فيديو

السجن 10 سنوات لمتحرش المعادي.. والمتهم يسقط أرضاً فور سماع الحكم (فيديو)

قضت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، بالسجن المشدد 10 سنوات على المتهم محمد جودت “متحرش المعادي” المتهم بالتحرش بطفلة البالغة من العمر 7سنوات داخل أحد العقارات.

وكان المتهم قد سقط أرضًا فور سماعه حكم محكمة جنايات القاهرة الذي قضى بسجنه المشدد 10 سنوات لاتهامه بخطف طفلة وهتك عرضها في مارس الماضي بأحد العقارات بمنطقة المعادي.

الحكم على متحرش المعادي

كان دفاع المتهم قد طلب في الجلسة السابقة من المحكمة إيداع موكله أحد مستشفيات الأمراض النفسية تحت الملاحظة لمعرفة ما إذا كان مريضا من عدمه.

وادعى المحامي أن موكله يعاني من حالة مرضية مؤقتة، وأن عمله كمشرف أمن يؤكد أن هذا التصرف يستحيل الصدور من شخص في كامل قواه العقلية.

وألقت أجهزة الأمن، في مارس الماضي، القبض على “متحرش المعادي” بعدما تم تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكاميرات مراقبة أحد العمارات وهي تصور رجل يتحرش بطفلة صغيرة (7 سنوات) في مدخل إحدى العمارات بمنطقة المعادي.

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة، إن المتهم تحايل لاستدراج الطفلة، إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأكدت النيابة أنها أقامت الدليل على المتهم بشهادة 4 شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرفت شاهدتان والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى