مصر

الداخلية تنفي أنباء مقتل لواء شرطة وسرقة منزله في القاهرة

نفت وزارة الداخلية في بيان، أنباء مقتل لواء شرطة متقاعد وسرقة شقته بالقاهرة.

وقال بيان الوزارة: “نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن مقتل لواء شرطة بالمعاش قبل إفطار اليوم داخل شقته بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، وسرقة مبلغ مالي”.

وأكد المصدر “عدم صحة ما تم تناوله في هذا الصدد جملة وتفصيلا، حيث تبين من الفحص أن الواقعة تعود أحداثها لشهر مارس الماضي وأن المجنى عليه على المعاش وكان يعمل موظفا سابقا بإحدى الجهات الحكومية، وتم تحديد مرتكبي الواقعة”.

وأضاف البيان أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة”، لافتا إلى أن “المجني عليه لم يكن يعمل بوزارة الداخلية”.

مقتل لواء شرطة متقاعد

كانت وسائل إعلام مصرية قد كشفت أمس الاثنين، العثور على جثة لواء شرطة داخل شقته بمنطقة الساحل في القاهرة، قتل على يد خادمتين تآمرتا مع شخصين آخرين حيث سرقوا مبلغا ماليا.

وقالت وسائل الإعلام أن جريمة بشعة وقعت بمنطقة الساحل شمال محافظة القاهرة، عندما أقدم 4 أشخاص بينهم 3 سيدات على كتم أنفاس لواء شرطة على المعاش باستخدام قطعة قماش داخل شقته، حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة.

كما كشفوا عن سرقة 100 ألف جنيه من المنزل، وأن الجناه فروا هاربين،  لكن كاميرات المراقبة كشفت جريمتهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

وأوضح موقع “فيتو” المقرب من الأجهزة الأمنية، أن رجال المباحث كسروا باب الشقة وفور دخولهم عثروا على جثة مسن فى العقد السابع من عمره ملقى في الصالة، وتبين أنه لواء شرطة متقاعد، ووجدوا بعثرة فى محتويات الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد شهود عيان والجيران أن المجنى عليه يقيم بمفردة داخل الشقة ولا أحد يتردد عليه سوى خادمتين مرتين كل أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى