أخباررياضةمصر

الزمالك يخسر أمام أسوان رغم هدايا وزير النقل كامل الوزير

خسر الزمالك أمام فريق أسوان المجتهد بهدفين مقابل هدف فى مباراة الفرص الضائعة، حيث كان بإمكان اسوان تسجيل رقم قياسي من الأهداف لولا القائم الذين أنقذ الزمالك من هدفين.

الزمالك يخسر أمام أسوان 

ولم تنفع مساعدة وزير النقل كامل الوزير فى توفير قطار كامل لجماهير الزمالك فى تحقيق الفوز للزمالك.

ويتدخل الوزير لصالح مرتضى منصور بشكل فج، فى خلط سافر بين الرياضة والعسكرة التي طالت الكرة والفن والإعلام وقضت على كل مساحات الحرية فى مصر.

وظهرت جماهير الزمالك فى القطار وهي تتناول وجبات مجانية تم صرفها لهم .

وأحرز محمد عبد الغني مدافع الزمالك هدف التقدم لفريق أسوان بطريقة عكسية، عن طريق الخطأ في مرماه، بعد أن حوّل الضربة الركنية إلى داخل الشباك، في الدقيقة الخامسة، وعزز ديلسون كاموني تقدم فريقه بهدف ثان بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للقاء.

بينما نجح الفريق الأبيض، في تقليص الفارق عن طريق المدافع حسام عبد المجيد بهدف في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، وحاول لاعبي الزمالك إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى.

“تماسيح النيل” تعطل مسيرة #الزمالك وتُذيقه الهزيمة الأولى في الدوري بهدفين مقابل هدف

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن العقوبات تنتظر لاعبي الفريق الأبيض، عقب الخسارة أمام أسوان، وتقديم مستوى سيء للغاية من جميع اللاعبين.

وأوضح المصدر، أن مرتضى منصور، رئيس النادي، قرر تطبيق لائحة الخسارة على جميع اللاعبين من أجل تصحيح المسار مرة أخرى، والعودة للأداء الجيد، خاصة وأنه حينما يحقق الفرق الفريق، الجميع يحصل على حقوقه سواء ماديا أم معنويا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى