رياضة

الزمالك يرفض رسمياً خوض مباراة أسوان في كأس مصر

أعلنت اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، الاثنين، رفضها رسمياً خوض مباراة الفريق مع أسوان، والمقرر إقامتها يوم 9 من شهر أغسطس المقبل فى نصف نهائى كأس مصر.

ويطالب الزمالك عدم خوض مباراته فى الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر، لحين خوض جميع الأطراف المشاركة فى البطولة مبارياتهم فى الأدوار التى تسبق قبل النهائى، من أجل تحقيق العدالة بين جميع المنافسين.

وأكد حسين لبيب رئيس اللجنة في بيان رسمي أنه “لا يوجد أي مبرر بأن ينفرد الزمالك بخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر، في حين أن باقي الفرق لم تبلغ سوى ثمن نهائي المسابقة”.

نادي الزمالك

وشدد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على عدم قبول ناديه، خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد.

وطالب حسين لبيب بأن يكون موعد نهائي كأس مصر معلن في وقت مبكر حتى تستعد الفرق بصورة جيدة.

وأضاف: “المجلس لن يتنازل عن أي حق من حقوق الزمالك ولكن بالطرق الشرعية ونشدد على ضرورة مساواة كافة الاتحادات بين جميع الأندية والمنافسين”.

وتابع: “قرار الزمالك بعدم خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد هو قرار إداري من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وأطالب اتحاد الكرة بإعادة النظر في قراره”.

كان اتحاد الكرة أعلن بقية مواعيد جدول الموسم الحالي من الكرة المصرية، حيث شهد تواجد مواجهة الزمالك أمام أسوان يوم الإثنين 9 أغسطس المقبل.

وبرر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، هذا القرار بعمل مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع، بحيث يخوض كل فريق مباريات بمختلف المنافسات في كل 3 أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى