رياضةمصر

 الزمالك يشكو وليد سليمان إلى الفيفا رسميًا .. ويرفض زيارته لـ محمد عبد الشافي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور صباح اليوم الإثنين بيانًا رسميًا يرفض فيه اعتذار وليد سليمان لاعب الأهلي لـ محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بفريق الكرة بالقلعة البيضاء.

وأعلن الزمالك عن اتخاذه قرار بالتقدم بشكوى رسمية ضد وليد سليمان للاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي “فيفا” للمطالبة بمعاقبته نظرًا لتسببه متعمدًا في إيذاء العديد من اللاعبين.

الزمالك يشكو وليد سليمان إلى الفيفا

وكان محمد عبد الشافي قد أصيب بكسر في عظمة الترقوة بسبب التحام وليد سليمان معه في كرة مشتركة خلال مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت السبت الماضي.

لكن خبراء التحليل قالوا أن وليد كان الأقرب للكرة، حينما اصطدم به عبد الشافي، ما أسفر عن إصابة كلا اللاعبين.

وفاجئ وليد سليمان الجميع أمس الأحد حينما زار محمد عبد الشافي فى المستشفى.

وحاول مرتضى منصور افتعال أزمة قبل مباراة القمة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3/ 1، حينما هاجم وليد سليمان وطالب بمنعه من ارتداء خاتمه فى المباراة .

وجاء نص بيان نادي الزمالك على النحو التالي:

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي.. حيث قرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد إصابتهم، وآخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بـ نادي الزمالك .

وأكد مجلس إدارة الزمالك أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، وهو ما سيحرم الزمالك من اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للزمالك رغم حاجة الفريق إلى جهوده قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور على رفضه لاعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري.

ويؤكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان أو رفضه لأنه لم يعتد عليه في منزله أو في المقهي إنما تعمد هذا اللاعب إيذاء عبد الشافي أثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية والاعتداء المتعمد من هذا اللاعب على اللاعب محمد عبد الشافي لم ينتج عنه إصابة لاعب الزمالك فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان نادي الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك فإن زيارة اللاعب المؤذي للاعب الزمالك فهي مرفوضة أيضا وي ذكرنا بموقف بالمثل المصري الشعبي الشهير “يقتل القتيل ويمشي في جنازته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى