رياضةمصر

الزمالك يودع والأهلي إلى نهائي “كأس مصر”

ودع فريق نادي الزمالك بطول كأس مصر، مساء أمس الثلاثاء، بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية، على يد فريق طلائع الجيش، بينما وصل النادي الأهلي إلى نهائي البطولة بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

خسارة الزمالك

وتأهل طلائع الجيش إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على الزمالك، مساء الثلاثاء، بثلاثة أهداف لهدف واحد

أحرز ثلاثية الطلائع أحمد سمير هدفين، فى الدقيقتين 36 و95 وعمرو مرعي فى الدقيقة 113، بينما أحرز شيكابالا هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقة 45+2.

جاءت خسارة الزمالك “حامل اللقب”، بعد أربعة أيام فقط من خسارته أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي.

كان أحمد سمير لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي قد قام بتسجيل هدفين، حيث تقدم  بهدف للطلائع في الدقيقة 35 لكن محمود عبد الرازق شيكابالا أدرك التعادل للزمالك في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وألغى الحكم هدفا سجله محمد أوناجم للزمالك في الدقيقة 11 بداعي التسلل.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى وقت إضافي على شوطين والذي شهد عودة سمير لهز شباك فريقه السابق  بهدف أخر في الدقيقة 95 من ضربة جزاء.

وأكد عمرو مرعي أحقية طلائع الجيش في الفوز بتسجيله الهدف الثالث في 113.

الأهلي إلى النهائي

على الجانب الآخر، فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، بإستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم.

سجل هدفي الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 72، وحمدي فتحي في الدقيقة 89 من زمن المباراة، في حين أحرز هدف الاتحاد رزاق سيسيه في الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول.

بهذا الفوز، تأهل الأهلي للدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم، لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم السبت المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى