مصر

 السجن 3 سنوات لعامل استغل كورونا في خطف قاصرات وهتك عرضهن في القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، أمس الثلاثاء، بالسجن 3 سنوات على عامل استغل علاج فيورس كورونا، وقام بخطف قاصرات وهتك عرضهن، في منطقة 15 مايو بالقاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم ويدعى “محمد هشام”، 21 سنة، عامل، تحايل على 3 قاصرات، وهن:  «ريتال.م»، و«مريم.م» و«ريماس.ح»، واستوقفهن أثناء سيرهن بالطريق العام، وأوهمهن بإعطائهن بعض الأدوية المضادة لفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت النحقيقات أن العامل استدرج الفتيات القاصرات إلى مدخل أحد العقارات، وقام بهتك عرضهن بالقوة .

هتك عرض 3 فتيات

وقال والد اثنين من الفتيات، أن ابنتاه والفتاة الثالثة أخبروه بأن المتهم خطفهن بطريق التحايل بأن استوقفهن حال سيرهن بالطريق العام وأوهمهن بإعطائهن بعض الأدوية المضادة لفيروس كورونا المستجد واستدرجهن إلى مدخل أحد العقارات وما أن ظفر بهن بالمكان آنف البيان، حتى استطالت يده جسدهن ومواضع عفتهن.

وأوضح الوالد، أن الفتيات أرشدوه بمكان الواقعة، وأنه أبصر المتهم بمحيطه فتحفظ عليه وسلمه للشرطة ونبأ والد الطفلة الثالثة بالواقعة.

وأشارت شهادة النقيب شرطة أحمد محمد حسيني محمد، معاون مباحث قسم 15 مايو إلى أن تحرياته السرية حول الواقعة دلته على ارتكاب المتهم للواقعة على النحو سالف البيان.

وأوضحت ملاحظات النيابة العامة أن القاصرات الثلاثة قررن خطف المتهم لهن بطريق التحايل وهتك عرضهن بالقوة على النحو الوارد بشهادة الشهود وأنه ثبت من الاطلاع على صور قيد الميلاد الخاصة بالمجني عليهن أنه لم يبلغ منهن الـ18 عشر، وأن المجني عليهن تعرفن على المتهم في إجراء العرض القانوني بالتحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى