مصر

السجن 6 سنوات لمدرس هتك عرض طفلة في درس خصوصي بالغردقة

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، الاثنين، بالسجن 6 سنوات على مدرس بالمعاش لاتهامه بهتك عرض طفلة عمرها 8 سنوات أثناء تلقيها دروس خصوصية بمنزلها بمدينة الغردقة.

وكانت مباحث قسم شرطة أول الغردقة، تلقت بلاغا من والد تلميذة بقيام مدرس اللغة العربية بملامسة أجزاء حساسة من جسد التلميذة وتقبيلها عنوة أثناء تلقيها منه درسا خصوصيا بمنزلها.

وأخطرت الطفلة والدتها التي أبلغت والد الطفلة المقيم خارج البلاد بالواقعة، ثم قامت والدة الطفلة بإخفاء كاميرا مراقبة بغرفتها لتتأكد من صدق أقوالها،وأن المتهم ارتكب جريمته، حيث أظهرت تسجيلات الكاميرا ارتكاب المتهم للواقعة.

هتك عرض طفلة الغردقة

واستمعت النيابة، إلى والدي الطفلة، حيث أكدا أن طفلتهما تشكو من قيام المتهم بتقبيلها ووضع يده على صدرها ومناطق عفتها وتكرر الفعل عدة مرات من قبل، إلا أن الطفلة خافت من إبلاغ والدتها من قبل.

وألقت أجهزة الأمن بالغردقة القبض على المتهم الذي أحالته للنيابة لمواجهته بالبلاغ وأقوال والدي الطفلة، حيث أنكر ارتكاب الواقعة وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتجديد له.

وقرر المحامي العام الأول لنيابات البحر الأحمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، والتي حكمت عليه بالسجن 6 سنوات، على خلفية اتهامه بـ”هتك عرض طفلة، بتقبيلها وملامسة جسدها ومناطق عفتها عنوة بالقوة وتعريض أخلاقها للخطر، حيث ارتكب المتهم الجناية والجنحة المنصوص عليها في قانون العقوبات والطفل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى