مصر

السيسي: المفروض الأسعار تبقى أكتر من كده بكتير !! ولما الدخل يبقى تريليون دولار حاسبوني !!

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تبذل جهود كبيرة لضبط الأسعار، وأنه لو تم تعظيم الإنتاج الحيواني تماشيا مع الزيادة السكانية؛ كان من الممكن أن يتم السيطرة على الأسعار.

ارتفاع الأسعار 

وأشار السيسي خلال افتتاح مشروعات للإنتاج الحيواني والألبان بالمنوفية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، إلى أن الحكومة قامت بجهود عديدة لضبط الأسعار، وقال : المفروض الأسعار في مصر تبقى أكبر من كده بكتير، وأنا مش بجامل الحكومة !!.

وزعم السيسي، أن الدولة تحرص على استقرار أسعار البنزين والغاز، مشيرا إلى أن الدولة أجَّلت الزيادة المقررة في أسعار الكهرباء عدة مرات !! .

ووصل السيسي، صباح اليوم إلى مدينة السادات في محافظة المنوفية، لافتتاح مشروعاته ، وتهيئة الرأي العام لرفع أسعار الأغذية والخدمات.

ألبان جهينة واعتقال صفوان ثابت

وكالعادة أثارت كلمات السيسي الكثير من الجدل.

وقال الإعلامي سليم عزوز: يفتتح مصنع ألبان.. وكأنه يفتح عكا.. كان لدينا أهم مصنع ألبان في المنطقة قام به فرد اسمه صفوان ثابت.. سجنته كما سجنت ابنه! هل نسينا “ألبان جهينة”؟!

وأضاف الإعلامي عبد العزيز مجاهد:

سرد #السيسي “يُناشد” الجمعيات الخيرية مساعدته في الحفاظ على الاستقرار في ظل “ظروف الصعبة” : والله العظيم مش عشاني عشان البلد السيسي ناشد القطاع الخاص والمستثمرين للعمل على رفع الضغط على المواطنين ثم أردف “معندناش نقص في حاجة” “الموضوع ضاغط ومش عارفين هيخلص امتى”

تريليون دولار

ومن أغرب ما قاله السيسي الذي أدخل البلاد فى نفق مظلم من الديون، فى لقائه : لما الدخل يبقى تريليون دولار ابقوا حاسبوني !!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى