مصر

السيسي يشيد بالجيش والشرطة فى عيد الشرطة ويبكي مجدداً

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى احتفاله بعيد الشرطة فى أكاديمية الشرطة، بالجيش ورجال الشرطة، وقال إنهما سبب تقدم مصر واستقرارها !!

عيد الشرطة 

 وقال السيسي، فى عيد الشرطة، إنه يثمن دور رجال الشرطة جنبا إلى جنب أشقائهم من القوات المسلحة البواسل، موضحا أن “لولاهم ما كانت مصر تسير في طريق تنميتها المنشودة” بحسب زعمه.

ويتزامن عيد الشرطة مع ذكرى ثورة 25 يناير حينما خرج المصريون اعتراضاً على ممارسات الشرطة، و أطاحوا بحكم الرئيس الأسبق مبارك، الذي تخلى عنه الجيش.

وأضاف السيسي في كلمته خلال احتفالية عيد الشرطة، اليوم الأحد أن “حفظ الأمن والاستقرار لن يتأتى دون وجود قواتنا من رجال الشرطة والجيش”.

وثمن الرئيس المصري “ما يقوم به رجال الشرطة من حفظ أمن واستقرار الوطن”، وقدم تحية تقدير واحترام لأرواح الشهداء، “ممن ضحوا بأرواحهم من أجل مصر”، بحسب زعمه.

وأشار إلى أن هناك ثمنا كبيرا تم دفعه منذ 7 سنوات كي يعيش هذا الوطن !1.

ووجه السيسي، التحية والتقدير لأسر الشهداء قائلا: “مش هننسى أبدا ما قدمتموه من أجل رفعة هذا الوطن لبناء مصر القوية الجديدة”.

السيسى يبكى مجدداً

وبكى السيسي مجدداً، وهو يستمع لذكريات مزعومة لعدد من أبناء رجال الشرطة.

وتولى السيسي إدارة المخابرات الحربية والإشراف على جهاز الشرطة عقب ثورة 25 يناير، وخطط لإنقلاب 2013، وما تلاه من مجازر راح ضحيتها الآلاف، معظمهم فى شهر أغسطس 2013، فى مجزرة فض ميدان رابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى