أخبار

بعد أن احتجزها شقيقها عنوة.. الصحة ترسل لجنة لمعاينة شيرين في المستشفى والتقرير المبدئي “هياج عصبي”

كشف محامي الفنانة “شيرين عبد الوهاب”، إن وزارة الصحة أرسلت لجنة، لمعاينة حالتها الصحية، بعد أن وضعها شقيقها عنوة في أحد المستشفيات النفسية في القاهرة.

شيرين عبد الوهاب

وقال المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين، إن اللجنة لمعاينة الحالة الصحية للفنانة، كي يثبت حقيقة تعدي شقيقها عليها بالضرب، كما ورد في البلاغ المقدم منه.

كانت جهات التحقيق بالقاهرة، قد قررت استدعاء بعض العاملين بالمستشفى محل تواجد شيرين عبد الوهاب، للتحقيق حول أسباب وظروف دخول وتواجد الفنانة للمستشفى، وسماع أقوالهم في واقعة احتجازها.

وأكدت مصادر صحفية، أن شيرين عبد الوهاب تعرضت للضرب على يد شقيقها في منزلها، كما أجبرها على دخولها أحد المستشفيات، منذ أمس وحتى الآن.

حالة هياج عصبي

في الوقت نفسه، كشف مصدر مطلع أن التقرير الطبي المبدئي لحالة الفنانة شيرين كشف عن معاناتها من هياج عصبي واضطراب نفسي حاد.

وكانت والدة شيرين أعلنت خلال تصريحات تلفزيونية، أنها من طلبت من شقيق المطربة أن يعالجها، بعد أن علمت أنها تشرب المخدرات مع حسام حبيب,

وزعمت والدتها، أن حسام حبيب السبب في وصولها إلى هذه الحالة وأنه كان يريد الزواج منها مرة أخرى، وأنه دفع شيرين عبد الوهاب لأن تطرد والدتها وشقيقتها من منزلها.

كانت وسائل إعلام أفادت أن شيرين عبد الوهاب، أصيبت بالرباط الصليبي إثر سقوطها وانزلاق قدميها في منزلها.

وقالت صحف إنها  تعمل على إنهاء إجراءات سفرها إلى الخارج بأسرع وقت ممكن، للقيام بجراحة عاجلة فى الرباط الصليبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى