مصر

الطيار المفصول أشرف أبو اليسر ينفي مزاعم محمد رمضان : لم أطلب منه مليماً

نفى الطيار المفصول أشرف أبو اليسر،  تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة، بأنه طلب منه مبلغ مالي كبير يتجاوز :9.5مليون جنيه، وأضاف: “مطلبتش مليم من حد، لأن تاريخي ووضعي اللي كان هينتهي بعد 3 سنوات ونصف بتكريمي، النهاردة انتهى بفصلي و إيقافي عن الطيران”

وأضاف الطيار المفصول في مداخلة هاتفية، عبر فضائية “صدى البلد”، مساء أمس: “أن الفنان محمد رمضان لم يتواصل معه حتى الآن بشكل شخصي، لكنه طلب منه من خلال صديق أن يقدم السيرة الذاتية الخاصة به لإحدى شركات الطيران”.

الطيار المفصول

وتابع الطيار المفصول : “أقدم إيه بعد العمر دا كله، أنا عندي 62 سنة، ولي تاريخي أكثر من 40 سنة في الطيران”، مشيرا إلى أنه موقوف عن العمل مدى الحياة، ولا يحق له العمل في أي شركة أخرى.

وطالب من وزارة الطيران بإعادة النظر في العقوبة التي جرى توقيعها عليه، وإعادة التحقيق فيها مرة أخرى.

كان الفنان محمد رمضان قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، مقطعا مصورا، قال فيه: “إنه لم يتخلَّ عن الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، وأنه قدم الحلول الممكنة لمساعدته بعد أن تسبب في إيقافه، وإلغاء رخصته مدى الحياة”.

وأضاف محمد رمضان في الفيديو: “الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي، وقدم له حسبة خاصة، تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، والمبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 ملايين جنيه كتعويض”.

وأضاف رمضان: “أنه اتصل أول أمس بأحد أصدقائه، وهو مدير في شركة (هوليداي) للطيران الخاص، وسرد له القصة، وطلب منه إرسال السيرة الذاتية له، وستجرى عودته لعمله في خلال أسبوع”.

وأشار إلى أن الطيار رفض إرسال السيرة الذاتية له،وأضاف: “أنا لم أترك الرجل، وقدمت كل الحلول اللي أقدر عليها”، وذلك قبل أن يحذف رمضان مقطع الفيديو المصور لاحقاً، مما اثار دهشة رواد منصات التواصل الإجتماعي.

محمد رمضان

كان الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، قد ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أنه سمح لمحمد رمضان بالتقاط صورة معه خلال قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية، سيعطيها لابنه، وليست للنشر، قبل أن يُفاجأ بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك وهو في طريقه إلى مدينة الرياض، فى 17 أكتوبر الماضي ،استعدادا لإحياء حفله الغنائي ضمن موسم الرياض الترفيهي.

وعقب نشر المقطع، أعلنت سلطة الطيران المدني إلغاء رخصة الطيار، مدى الحياة، كما قررت سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى