مصر

 الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر يفضح سلوك محمد رمضان : خرب بيوتنا

كشف الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر إنه سمح لرمضان بالتقاط صورة معه خلال  كابينة قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر.

وأضاف الطيار الموقوف: “أنه كان في رحلة مع الفنان محمد رمضان، لحضور حفله في الرياض، ولا يوجد حاجز بينه وبين الركاب في الطائرة الخاصة، وكانت تحمل ثمانية ركاب فقط، و يستقلها شخصيات عامة وأمراء ووزراء، والجميع يسعى للحصول على صورة تذكارية”.

الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر

وتابع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر: “الفنان محمد رمضان قال لي: بعد إذنك يا كابتن هاخد صورة عشان افرجها لابني، قولتله تمام، لكن دون لمس أي شيء، ثم فوجئت أن الصورة نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف الطيار الموقوف: “أول ما شوفت الصورة نُشرت عرفت إن هيحصل فيها خراب بيوت”.

مشيراً إلى أنه أخبر محمد رمضان في رحلة العودة أن نشر الصورة سيؤذي الجميع ، فقال له: لا تقلق، سأتدخل لإنهاء الأزمة، لي معارف، والموضوع تحت السيطرة، لافتاً أنه  لم يفعل أي شيء.

وتابع : “لم يسأل عليّ بتليفون واحد بعد قرار إيقافي نهائيا عن الطيران، ولا يوجد أي مصدر دخل لي بعد إيقافي عن العمل.

واختتم كلامه قائلاً : محمد رمضان لم يتصل بي على الإطلاق، وتوجهت إلى مكتبه ولم أقابله، وقلت للمحامي الخاص به أن محمد رمضان قفل بيوت ناس.

محمد رمضان

كانت سلطة الطيران المدني قد قررت فى 17 أكتوبر الماضي، إلغاء رخصة الطيار أشرف أبو اليسر، مدى الحياة، ووقف الطيار المساعد عام، لسماحهما للفنان محمد رمضان بقيادة طائرة ركاب مدنية، كما ظهر فى الصور التي بثها عبر السوشيال ميديا، أثناء سفره إلى مدينة الرياض، لإحياء حفل غنائي ضمن موسم الرياض الترفيهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى