رياضة

العالم يحتفل بالملك المصري “محمد صلاح” في عيد ميلاده 28

احتفى عالم كرة القدم اليوم الاثنين 15 يونيو، بعيد ميلاد الملك المصري “محمد صلاح” نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي أصبح في السنوات الاخيرة أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

 

ويشهد حاليًا موقع تويتر مظاهرة حب للنجم المصري محمد صلاح بمناسبة عيد ميلاده 28، حيث تلقى التهنئة من ناديه ليفربول الإنجليزي، والاتحاد الدولي لكرة القدم، والدوري الإنجليزي، وزملائه من اللاعبين في مصر والعالم، وعدد كبير من الجماهير. 

 

وغرد حساب نادي ليفربول الإنجليزي والعربي على مدار اليوم بعدة تغريدات عن هداف الفريق الأول في المواسم الثلاثة الأخيرة، محتفلاً بعيد ميلاده.

 

كما تصدر هاشتاج #محمد_صلاح المركز الأول في الترند المصري على تويتر، حيث وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي تهانيهم إلى النجم المصري.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما احتفى به الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وموقع كأس العالم على تويتر، بالإضافة إلى الاتحاد المصري، والاتحاد الإنجليزي، ورابطة أبطال أوروبا، وعدد من المواقع الكروية الكبيرة، وجميع زملائه في المنتخب الوطني، ونادي ليفربول.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كان صلاح قد ساهم في تتويج فريق ليفربول العام الماضي بثلاث بطولات، وهي: “دوري الأبطال، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية” التي توج بلقب أفضل لاعب فيها.

 

 

وكان الموسم الأول له مع الريدز هو الأفضل، حيث شهد صعوده بشكل صاروخي، ليحصل على المركز الثالث في جوائز الفيفا لأحسن لاعبي العالم عام 2018، كما قفزت قيمته السوقية العام الماضي إلى نحو 150 مليون يورو، ليكون في مصاف أغلى ثلاثة نجوم لكرة القدم في العالم، متقدما على كثير من أبرز نجوم الساحرة المستديرة.

 

 

كما فاز صلاح بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز في موسمين متتاليين (2017 2018 و2018-2019).

وفاز بأفضل لاعب في إفريقيا مرتين عام “2017 – 2018”.

 

 

وصلاح حاليًا قاب قوسين من التتويج مع ليفربول بأول لقب البريميرليج منذ 30 عاما، كما أنه هداف الفريق للموسم الثالث على التوالي.

 

يذكر أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقا على حامل اللقب وأقرب منافسيه مانشستر سيتي 25 نقطة، علما بأن الأخير خاض مباريات أقل.

 

وقبل 9 جولات من نهاية المسابقة يحتاج ليفربول للفوز في مباراتين فقط للتتويج باللقب الأول منذ 30 عاما، والأول في تاريخ البريمييرليج، بغض النظر عن نتائج المنافسين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى