مصر

العثورعلى جثث سيدة وابنتها وحفيدتها .. و غموض سبب الوفاة

تم العثور على جثث سيدة وابنتها وحفيدتها فى دمياط، وسط و غموض سبب الوفاة.

العثور على جثث سيدة وابنتها وحفيدتها

وشهدت قرية العبيدية التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، حادثا مأساويا، إذ عثر الأهالي على جثة سيدة وابنتها وحفيدتها جثثا هامدة، بينما عُثر على طفلين من أفراد الأسرة في حالة إعياء كامل، على إثر استنشاق غاز طبيعي.

تلقى اللواء حسام بدرة مدير أمن دمياط إخطارا بالعثور على جثامين داليا أحمد عبد الحق وابنتها ليلى خالد فرح والجدة أم كلثوم فتحي عبد ربه.

 ونُقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى فارسكور، فيما نُقل الطفلان المصابان لتلقي العلاج بمستشفى دمياط التخصصي.

تسرب الغاز

وتم التحفظ على الجثامين بمستشفي فارسكور، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن تسرب الغاز هو سبب الوفاة والإصابة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

كانت شائعات قد تحدثت عن تسمم الأسرة بسبب تناول وجبة مسممة، لكن الآثار دلت على وفاتهم نتيجة تسرب الغاز.

مصرع طالبة ثانوي

وبخلاف العثور على جثث سيدة وابنتها وحفيدتها فى دمياط، كانت قرية صالحجر التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية قد شهدت  مأساة انسانية حينما لقيت طالبة بالصف الثالث الثانوى  مصرعها داخل الحمام بمنزلها أثناء استحمامها حيث قامت بإغلاق نوافذ وباب الحمام جميعها مما أدى إلى اختناقها ببخار الماء الناتج عن المياه الساخنة في الحمام أثناء الاستحمام.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطاراً بوصول الطالبة” نهال. ١٨ عاماً طالبة بالصف الثالث الثانوي الازهري  بقرية صالحجر التابعة لمركز بسيون جثة هامدة إلى مستشفى بسيون.

وبسؤال أسرتها أكدوا أنها دخلت إلى حمام منزلها للاستحمام  ولكنها ظلت فترة طويلة فقاموا بالطرق على الباب وكسروا الباب ليفاجئوا بسقوطها على الأرض في حالة إغماء تام .. وكان الحمام مشبعاً ببخار المياه الساخنة ..

وأكد مفتش الصحة أن الوفاة حدثت نتيجة اسفسكيا الاختناق بسبب بخار المياه الذي تشبعت به الرئة مع إغلاق كافة النوافذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى