مصر

العثور على جثث 5 مصريين ملقاة في الطريق بمدينة سوكنة الليبية

أعلن الهلال الأحمر الليبي، اليوم الجمعة، العثور على جثث 5 مصريين، ملقاة على مسافة 90 كم  في وادي زمام جنوب مدينة سوكنة الليبية.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للهلال الأحمر في مدينة هون، إن عناصره عثروا على 6 جثث ترجع 5 منها إلى مصريين وواحدة مجهولة الهوية، وذلك بناء على الإثباتات التي وجدت بحوزتهم.

وبحسب وسائل إعلام محلية ليبية، فإن الجثث كانت ملقاة على مسافة 90 كم من مدينة سوكنة، حيث تحرت الجهات الأمنية عن الجثث، فيما قام فريق الطوارئ في الفرع بانتشالهم لإيصالها إلى ثلاجات الموتى.

وذكرت السلطات الأمنية أنها سوف تحيل الجثامين إلى الجهات المختصة لتسليمهم إلى أهلهم وذويهم.

مقتل مصريين في ليبيا

كان الهلال الليبي، كان قد أعلن قبل نحو أسبوع عن العثور على جثتين في نفس المنطقة عقب ورود بلاغ من أحد المواطنين إلى مركز شرطة مدينة سوكنة.

وأضاف في بيان، أن عناصر من الهلال الأحمر قد توجهت رفقة دوريات تابعة لمركز شرطة سوكنة وقسم النجدة إلى وادي زمام لانتشال الجثتين.

وأضاف في بيان، أن عناصر من الهلال الأحمر قد توجهت رفقة دوريات تابعة لمركز شرطة سوكنة وقسم النجدة إلى وادي زمام لانتشال الجثتين.

وقال إنه وبحسب إفادة التحريات الأولية للشرطة فإن الجثتين ترجع لشابين أحدهما مصري الجنسية.

وقد تكررت مثل هذه الوقائع مرارا، حيث تكتشف الأجهزة السلطات الصحية أو الأمنية جثثا لمصريين وغيرهم يحاولون الوصول إلى الساحل الليبي للحاق برحلات هجرة غير شرعية إلى أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى