مصر

القبض على أب احتجز ابنته وقيدها بالجنازير لمدة 3 سنوات (صور)

ألقت قوات الأمن القبض على أب احتجز ابنته، وقيدها في السرير بالجنازير لمدة 3 سنوات في محافظة الدقهلية، لمنعها من زيارة والدتها.

وكان أهالي قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر قد عثروا على طفلة مقيدة بالجنازير داخل منزل مهجور بالقرية، واتهموا والدها بتقييدها لمدة 3 سنوات، وأبلغوا السلطات عن الواقعة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وتبين العثور على الطفلة شهد. م (12 عاما)، مقيدة بالجنازير من قدميها بالسرير وتجلس في وضع القرفصاء وتبكى.

اكتشاف طفلة مقيدة بالجنازير

وعند سؤالها أكدت أن والدها قيدها لمنعها من الخروج والذهاب لوالدتها التي تطلقت منه، حيث قام الضباط بفك قيود الطفلة ونقلها لمستشفى ميت غمر العام للعلاج وإجراء الكشف الطبي عليها.

وتناقلت وسائل الإعلام صور الفتاة ومكان احتجازها.

وقال شهود عيان إن “الطفلة شهد اختفت منذ 3 سنوات، وكلما سألوا والدها عليها كان يؤكد أنها ذهبت لوالدتها، ولكنهم بدأوا في سماع أصوات بكاء متواصل من المنزل.

وأوضح الشهود أنه في البداية ظنوا أن المنزل “مسكون”، إلى أن قرر اثنان من الشباب دخول المنزل من أعلى السطوح لاستبيان سبب البكاء، وفوجئوا بالطفلة مقيدة في السرير بإحدى الغرف ولا يوجد بجوارها أي طعام”.

وبعد أن ألقى الأمن القبض على الأب، ادعى أنه كان “يحافظ على طفلته حتى لا تخرج من المنزل في أثناء عدم وجوده وهي في سن خطرة”.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى