مصر

 القبض على جزار قتل 7 أفراد من أسرة واحدة بالبحيرة وأحرق الجثث لإخفاء الجريمة

قررت نيابة مركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة اليوم الثلاثاء، حبس جزار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل 7 أفراد من عائلة واحدة بقرية شيخ علي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”مذبحة كفر الدوار“.

قتل 7 أفراد من أسرة واحدة

كان 7 أفراد من أسرة واحدة ، بينهم 4 أطفال قد لقوا مصرعهم، يوم الأحد الماضي، إثر احتراق منزلهم بمركز كفر الدوار فى ظروف غامضة.

وكشفت المعاينة الأولية، في الحادثة وجود آثار حريق هائل في منزل الضحايا، ووفاة 7 أفراد، هم:  “حسني. س.ع” 39 سنة، و”زينب.م.ع” 67 سنة (والدة الأول)، و”رن.م.ش” 32 سنة (الزوجة)، وأطفالهما: “عماد” 15 سنة، و”عبد الرحمن” 10 سنوات، و”مسعد” 4 سنوات، و ”محمد” 3 سنوات.

ولاحقاً كشف تقرير طبي صادر من مستشفى كفر الدوار العام، بمحافظة البحيرة، عن مفاجأة ، بتأكيده على وجود آثار طعنات بجثماني الأب والابن الأكبر، وحروق بالجثامين السبعة، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية في الواقعة.

القبض على جزار

كانت المباحث الجنائية في محافظة البحيرة، قد توصلت لهوية المتهم الرئيسي فى جريمة قتل 7 أفراد من أسرة واحدة، والذي تبين أنه جزار من قرية مجاورة.

وكشفت التحريات أن المتهم حاول سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الكائنة بجوار المنزل، إلا أن المجني عليه شعربه ، وخرج لاستطلاع الأمر، فقتله اللص بعد مقاومة منه، وتوالى خروج المجني عليهم، فقتلهم جميعًا ثم أشعل النيران في المنزل والجثث لإخفاء معالم الجريمة.

وكان فريق البحث الجنائي قد اكتشف آثار بقع دماء خارج المنزل يحتمل أن تكون لأحد الجناة، وبتكثيف التحريات وصل إلى فريق البحث معلومة بإصابة جزار سيء السمعة، وله سوابق سرقة، بقرية مجاورة.

ألقت القوات القبض على المتهم و بأخذ عينة من دمائه وتحليلها ثبت مطابقتها لآثار الدماء.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم يملك محل جزارة بقرية “التلاجة” بالقرب من قرية الشيخ على بكفر الدوار ومقيم بالإسكندرية، وعلى علاقة عمل بالمجني عليه الأول “حسني أ.ع” في تجارة الماشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى