مصر

القبض على سائق ميكروباص دهس أم وابنتها بالشرقية.. والأم قررت التصالح

إصابة أم وابنتها بكسور، بعد قام سائق سيارة ميكروباص، بدهسهم أثناء جلوسهما على الرصيف، بناحية الحي الرابع عشر، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وقال مصدر أمني أن مديرية أمن الشرقية ألقت القبض على سائق الميكروباص، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بتداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة، للحظة إقدام سائق سيارة ميكروباص على دهس أم وابنتها أثناء جلوسهما على الرصيف، بناحية الحي الرابع عشر بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وبالفحص تم تحديد السيارة وقائدها وهو مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، والذي تبين اصطدامه بربة منزل وابنتها، مُقيمتين بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، وذلك أثناء جلوسهما على الرصيف بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

جرى ضبط السائق المتهم، وبمواجهته أفاد بحدوث الواقعة بسبب حدوث عطل بمكابح السيارة، ما أسفر عن إصابة الأم وابنتها بكسور وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد.

وبحسب المصدر الأمني، تم نقل الأم وابنتها إلى المستشفى بمعرفة السائق لتلقي الإسعافات اللازمة، وبسؤال ابن السيدة وزوج شقيقتها أيدوا ما جاء بالفحص، ولم يتهموا أو يشتبهوا جنائيًا في الحادث، وأيدا رغبتهما بالتنازل والتصالح مع السائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى