مصر

القبض على سما المصري بتهمة التحريض على “الفسق والفجور”

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية ، صباح الجمعة، القبض على الراقصة “سما المصري”، بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق.

وقال بيان للنائب العام “حمادة الصاوي”، أنه أمر بالتحقيق مع المتهمة “سامية أحمد عطية”، وشهرتها سما المصري، تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق”.

ولم يوضح بيان النيابة، سبب صدور أمر ضبط وإحضار سما المصري، لكن وسائل إعلام محلية أكدت أن القبض علىها، جاء بعد تقديم بلاغات من محامين يتهمونها بـ”نشر الفجور والتحريض على الفسق”.

كانت الإعلامية “ريهام سعيد”، قد تقدّمت أمس الخميس، ببلاغ إلى النائب العام ضد سما المصري متهمة إياها بـ”السبّ والقذف”.

وقال محامي سعيد، في بلاغ للنائب العام: “سبق أن تقدمت أنا وموكلتي ببلاغات عدة ضد سما المصري بعدما تطاولت على موكلتي، وبلغ بها الحد لنشر الرذيلة يومياً، دون مبالاة بجميع أجهزة الدولة، وفي تحدٍّ سافر تخرج لسانها للجميع للحد الذي جعل الجميع يفقد الأمل في وجود العدالة”.

ونشر محامي ريهام سعيد، على الفايسبوك، فيديو علّق عليه بأنه “الفيديو الذي حرّك المياه الراكدة، وقدّم الشكر لأجهزة الدولة على استجابتها وعلى رأسها النائب العام المصري”.

وطالب محامي سعيد بسرعة التحقيق في البلاغ، وإحالة المصري إلى المحاكمات العاجلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي ألقت فيه أجهزة الأمن، القبض على طالبة التيك توك “حنين حسام”، بدعوى التحريض على الفسق والفجور، ما دفع البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى المطالبة بالمعاملة بالمثل، والقبض على “سما المصري” بسبب نشر فيديوهات “غير لائقة” عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى