مصر

القبض على سيدة كفر الشيخ صاحبة 73 فيديو إباحي مع أثرياء عرب: أثناء تقديمها بلاغ

ألقت السلطات الأمنية، اليوم الثلاثاء، القبض على “سيدة كفر الشيخ” المتهمة بالزنا، وصاحبة 73 فيديو إباحي مع أثرياء عرب، في مقر نيابة كفر الشيخ، أثناء تقديمها بلاغاً ضد زوجها الجزار.

القبض على سيدة كفر الشيخ

وأفاد محامي الزوج، بأن “زوجة موكله ذهبت إلى مقر نيابة كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته ضد زوجها، واتهمته فيه بضربها، وإجهاضها، فشاهدها الزوج وأبلغ وكيل النيابة، فتم إلقاء القبض عليها.

واشار إلى أن سيدة كفر الشيخ، فرت من أمام النيابة، داخل إحدى حمامات المحكمة، قبل ضبطها.

واتهم الجزار، زوجته بالزنا، وتصوير فيديوهات إباحية، ونشرها على الإنترنت مع عدد من الأشخاص، خلال عملها فى إحدى الدول العربية، بعد اكتشافه مقاطع فيديو ومئات الصور الإباحية والمحادثات الجنسية، بعضها مع ضابط شرطة.

واعترفت الزوجة بممارسة الزنا مع أثرياء عرب في الإمارات، وقالت : “أيوة كنت أمارس الدعارة مقابل الفلوس علشان أحسن دخلي”، ” ومن أجل ضمان مستقبل أفضل وحياة كريمة لأولادي، علشان يعيشوا كويس”.

73 فيديو إباحي مع أثرياء عرب

وكانت “سمر. م.ي”، صاحبة الـ73 فيديو إباحيا، زوجة جزار بكفر الشيخ، صدر بحقها قرار ضبط وإحضار في شهر سبتمبر الماضي.

وقدم الزوج للنيابة العامة 73 فيديو إباحي تظهر فيه زوجته مع عدة رجال وصلت إليه من أرقام لا يعرف هوية أصحابها، بالإضافة إلى مئات الصور والتسجيلات الجنسية، بعضها مع ضابط شرطة.

وكانت الزوجة تسافر للعمل فى الامارات، بشكل متكرر، فى مصنع ملابس، بعلم زوجها .

وأشار الجزار إلى أنه تزوج من المتهمة قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظراً لظروف المعيشة الصعبة مؤخراً، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق “واتس آب” مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى