مصر

القبض على طبيب شهير متهم بالتحرش بالرجال

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطبيب باسم سمير، المتهم بالتحرش بعدد من الرجال، بينهم فنان شهير، مساء أمس.

وكشف مصدر أمني أنه ألقي القبض على الطبيب المتهم بمنطقة الدقي، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت النيابة العامة تلقت بلاغًا يتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش بعدد من الرجال، من بينهم فنان شهير، فقررت ضبطه وإحضاره، لكنه تمكن من الهرب لفترة طويلة.

طبيب شهير متهم بالتحرش بالرجال

وذكرت مصادر، أن أمن الجيزة تمكن من ضبطه بعد نشر عدة أكمنة ومأموريات؛ وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره؛ بعدما تقدم الممثل عباس أبو الحسن والفنان تميم يونس ببلاغات ضده.

واتهم أبو الحسن ويونس، طبيب أسنان بالتحرش بهم وتحريضهم على ممارسة الفجور معه.

أما تميم يونس، فقال في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، إن تفاصيل الواقعة حدثت عندما كان عمره 22 سنة، لافتًا إلى أن المتهم، طبيب خاص لبعض الفنانين والمشاهير.

ثروة ضخمة و منصب ديني

وبعد إلقاء القبض عليه، أعرب عباس أبو الحسن عن سعادته وقال عبر حسابه بموقع فيسبوك: “بعد نضال دام أكثر من ستة أشهر، كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض على الطبيب المتحرش الطاغية المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود. مجرم متخفٍ في ثياب طبيب عاث فساداً في الأرض لعقود محتمياً بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة و منصب ديني. طبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم عقوداً وقد نال كثير منهم من اعتداءاته نصيباً كبيراً”.

وختم: “ولو سمعت نصائح من حولي ومحاولاتهم إثنائي عن عزمي خوفاً علي من إدراج اسمي في حدث مشين، قد يؤثّر سلباً عليّ كشخصية عامة، أو أن أتعرض للمساءلة القانونية وربما السجن، لم أكن لأقدم أو أستمر في سعيي لإيقاف هذا المجرم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى