أخبارمصر

القبض على طبيب يدير مركز للإجهاض في الجيزة : يحرق الأجنة ويلقيها للكلاب

ألقت السلطات الأمنية القبض على طبيب أمراض نساء وولادة يدير مركز للإجهاض في الجيزة، كما يقوم  بحرق الأجنة و إلقائها للكلاب .

القبض على طبيب يدير مركز للإجهاض

وقررت النيابة العامة  حبس طبيب نساء وولادة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بإدارة مركز للإجهاض والتخلص من الأجنة بحرقها في برميل بأحد طوابق المركز .

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة، بحبس طبيب النساء والولادة، المتهم بإدارة مركز للإجهاض برفقة 5 آخرين، والذين ضبطوا بحوزتهم 90 ألف جنيه، وأقراص مخدرة، في منطقة كرداسة بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وألقت الأجهزة الأمنية أمس القبض على طبيب و5 آخرين، بتهمة إدارة  مركز للإجهاض .

وكشفت التحريات الأولية أن الطبيب في أثناء القبض عليه كان يُجري عملية إجهاض لطالبة، وكانت أسرتها تنتظر خروجها من غرفة العمليات، وتم رصد عدد من السيدات رفقة أزواجهن في انتظار دورهن لعمل عمليات إجهاض.

وعثر رجال الأمن على برميل بالطابق الثاني لمركز الإجهاض حيث كان الطبيب المتهم يحرق فيه الأجنة، وأيضا بقايا الأجنة كانت طعامًا للكلاب الضالة أمام مركز الإجهاض.

وقال الطبيب أمام جهات التحقيق إنه يُجري تلك العمليات ويقوم بالتخلص من الأجنة بواسطة الحرق في برميل بالطابق الثاني لمركز الإجهاض، ويضع بعض الأجنة طعامًا للكلاب الضالة أمام المركز للتخلص منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى