مصر

القبض على طفل 14 عام اغتصب واعتدى بالضرب على طفلة 9 سنوات بالمنوفية

ألقت قوات الأمن بالمنوفية، القبض على طالب 14 عاماً، اعتدى بالضرب ثم اغتصب طفلة عمرها 9 سنوات في مدينة أشمون  بمحافظة المنوفية.

وقال بيان صادر عن الداخلية، أن الأمن القى القبض على الطالب بعد أن اختطف الطفلة وفض غشاء بكارتها، وضربها بقالب طوب علي رأسها ثم تركها وحاول الهرب.

القبض على طفل اغتصب طفلة 9 سنوات

كان مركز شرطة أشمون تلقى بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها طفلة مصابة بـ”سحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم”، في وقت متأخر من ليل أمس الأحد.

وبسؤال والد الطفلة اتهم طالب بإستدراجها والتعدى عليها داخل منزل جده لوالده”، وهو ما أقرته الطفلة.

وبسؤال أسرتها أكدوا أنه أثناء مرور الطفلة الطالبة بالصف الثاني الابتدائي، بالمرور أمام منزل جد الطفل سحبها وحاول التعدي عليها فقاومته فضربها على رأسها بقالب طوب أفقدها الوعي وقام بالتعدي عليها جنسيا وحاول سحبها إلى الطابق الثالث قيد الإنشاء إلا أنه فشل في ذلك وتركها على السلم وهرب.

واتهمت أسرة الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، الطالب البالغ من العمر 14 عاما، باعتصاب طفلتهم جنسيا وفض غشاء بكاراتها.

وتعاني الطفلة من سحجات وكدمات متفرقة في الجسم، وجروح قطعية في الرقبة والوجه والجبهة وكدمة بالركبة اليمنى والفخذ الأيسر، ونزيف بين الفخذين.

وبسؤال زوجة عم الطالب المتهم والتي كانت شاهدة على الواقعة، قالت إنها “شاهدت الطفلة بالطابق الثاني بالمنزل وبها الإصابات المنوه عنها وذلك عقب ارتكاب المتهم للواقعة فقامت بنقلها إلى أهلها”.

وقامت الأجهزة الأمنية بضبط المتهم الذي اعترف بإرتكاب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى