مصر

تفاصيل صادمة.. القبض على “مدرس مصري” تحرش جنسياً بـ 6 أطفال وافدين في الكويت

قررت النيابة العامة في الكويت، حبس مدرس تربية إسلامية “مصري”، بتهمة التحرش الجنسي بالتهديد بـ 6 أطفال في منطقتي الفروانية وخيطان.

وكشف مصدر أمني كويتي، أن المجرس المصري اعترف بتحرشه بنحو 50 طفلا.

القبض على مدرس مصري في الكويت

جاء القبض على المتهم، بعد تقديم أب باكستاني شكوى للجهات المختصة، يتهم فيها المدرس بالاعتداء على ابنه البالغ من  8 سنوات في خيطان.

من جانبها، قالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن الإدارة العامة للأدلة الجنائية أثبتت الآثار التي نتجت عن قيام المتهم بهتك عرض طفلين على ملابسهما، موضحا أن أحدهما في منطقة الفروانية والآخر في خيطان قبل أيام.

وأضافت أن المدرس المصري تم ضبطه من قبل المباحث وبمواجهته اعترف بفعلته وتعرف عليه الضحايا، مشيرا إلى وجود بلاغات أخرى ارتُكبت بالأسلوب ذاته، وجار استدعاء المبلغين برفقة أطفالهم للتعرف على المتهم.

وتشير صحيفة “القبس” الكويتية إلى أن المتهم دخل الكويت قبل نحو 9 أعوام ويعمل في وزارة التربية بإحدى مدارس المتوسط في الجهراء.

ويبلغ المتهم من العمر 40 عاما ويقطن في منطقة الجهراء ويستقل مركبته يوميا عند السادسة مساء متوجها تارة إلى منطقة خيطان وتارة أخرى إلى الفروانية لـ”اصطياد ضحاياه من الأطفال بشكل عشوائي”.

وقالت مصادر أمنية لـ”القبس”، إن رجال المباحث حرروا 5 قضايا أخرى لأطفال تقدم أولياء أمورهم ببلاغات مماثلة ليصبح مجموع ضحاياه 6 أطفال.

تفاصيل القضية

وكشفت مصادر أمنية، إن جميع ضحايا المتهم من الوافدين، وهم 3 من الجنسية المصرية ولبناني وهندي وباكستاني، وأعمارهم تتراوح بين 7 و 12 عاما، لافتة إلى أن رجال المباحث يتوقعون مزيدا من البلاغات خلال الأيام المقبلة.

وخلال التحقيقات تحدث رجال المباحث مع مدير المدرسة التي يعمل فيها المتهم لسؤاله عن وجود حالات اعتداء جنسي وقعت داخل المدرسة، حيث أفاد بعدم تقدم أي طالب أو ولي أمر ببلاغ إلى إدارة المدرسة.

واعترف المتهم أنه “ينتظر ضحيته ويختارها بعناية حيث يستدرج الطفل إلى أقرب بناية ويصعد به على السلالم ويعتدي عليه جنسيا من فوق الملابس تحت التهديد ومن ثم يغادر من حيث أتى”.

ولفتت المصادر إلى أن “مقيما باكستانيا” تقدم ببلاغ عن تعرض ابنه للاعتداء الجنسي حيث قدم الضحية أوصاف المتهم.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الواقعة توصل رجال المباحث إلى شخص يحمل نفس الأوصاف التي أدلى بها الطفل الباكستاني وهو يصطحب طفلا آخر مصري الجنسية إلى إحدى البنايات.

وتمكن رجال المباحث من الوصول إلى هوية الطفل المصري، وجرى استدعاء ولي أمره الذي تقدم ببلاغ ضد المتهم.

وأوضحت المصادر أن رجال المباحث احضروا الطفلين وأقاموا طابور عرض أمامهما حيث تعرفا على المدرس، ولا تزال التحقيقات جارية  لكشف المزيد من التفاصيل حول القضية.

وكشف مصدر أمني لصحيفة “الجريدة” الكويتية، أن المدرس “اعترف بالاغتصاب والتحرش بأكثر من 50 طفلاً”، موضحا أنه “كان يمارس هذا العمل طوال الـ3 أشهر الماضية وذلك من خلال تهديد الأطفال بالقتل إذا ما أبلغوا ذويهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى