مصر

القبض على مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية بعد الكشف عن تعذيب أطفال داخلها

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية، بتهمة بالاعتداء الأطفال بالضرب، وتعريض حياتهم للخطر، وإدارة حضانة دون ترخيص.

من جانبها، أمرت النيابة العامة اليوم الأربعاء، قراراً بحبس مديرة الحضانة، أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

القبض على مديرة حضانة بالإسكندرية

وأعلنت النيابة، أنها استمعت لأقوال معلمتين وعاملة بالحضانة، وأكدن تَكرار تعدي مديرتها على الأطفال، وأن إحداهن سجلت مقطعًا صوتيًّا يوثق إحدى وقائع التعدي قدمته لولاة أمر الطفل المُعتدَى عليه.

كما شهدت سيدة مقيمة جوار الحضانة بسماعها أصوات صراخ واستغاثة الأطفال داخل الحضانة وتعنيفهم من مديرتها.

واستجوبت النيابة العامة، مديرة الحضانة التي أنكرت ما نُسب إليها من اتهام، وتبيَّن عدم حصولها على أي شهادات في مجال التربية أو تنمية مهارات الأطفال، واكتفاؤها باطلاعها على تدريبات في هذا المجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت الواقعة حينما نشر أولياء الأمور القصة فيما بينهم، ونجح أحدهم في الحصول على تسجيل صوتي لمديرة الحضانة وهي تعذب أحد الأطفال بسبب رغبته في دخوله للحمام.

وظهر في التسجيل الصوتي صوت الطفل، وهو يبكي بشدة، كما ظهرت مديرة الحضانة وهي تعنفه بقوة، وهو ما أثار حفيظة المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد أولياء الأمور عبر حسابه على منصات التواصل، أنه كان يرى علامات كدمات في جسد نجله، وحينما كان يسأل مديرة الحضانة كانت تقول له بإنه اصطدم بالحائط أو الأرض وهو يلعب.

كما تحدثت سارة مصطفى، ولية أمر أحد الأطفال المعذبين داخل الحضانة، وقالت: “يوم الخميس الماضي تواصل أحد أولياء الأمور مع زوجي، وأخبره أن الأطفال يتعرضون للضرب والتعذيب”.

وأضافت: “جالنا تسجيل صوتي لابنتنا وهي تضرب ضرب تعذيبي داخل الحضانة، وتطلق صراخًا جراء التعذيب”.

وأشارت ولية الأمر إنها لاحظت سلوكًا نفسيًا على ابنتها، منذ انضمامها للحضانة، وإنها كانت تخشى الذهاب للحضانة وكانت تبكي بشكل متواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى