مصر

القبض على نجم “ذا فويس كيدز” بتهمة محاولة قتل صديقه

أصدرت نيابة الطفل بجنوب القاهرة، قراراً بحبس الطفل “معاذ عيسى”، المتسابق السابق في برنامج “ذا فويس كيدز” 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة محاولة قتل صديقه.
وكان “معاذ”، قد تعدى على زميل له ويدعى “حسن شريف علوان”، بمفتاح، ما أدى لكسر جمجمته وإدخاله إلى العناية المركزة، حيث يرقد فيها بحالة حرجة.
وجاء في التقرير الطبي، الذي أعده الطبيب المعالج للحالة، أن الطفل مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني “مفتاح سيارة”، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ.
كما يعاني “حسن”، من كسر منخسف بعظام الجمجمة إثر إصابة الرأس، كما أجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف حسب التقرير الطبي.
القبض على نجم ذا فويس كيدز القبض على نجم ذا فويس كيدز
القبض على نجم ذا فويس كيدز

وأصيب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا، بكسر في الجمجمة بعد اعتداء معاذ عيسى، أحد المشاركين في برنامج المسابقات الشهير “فويس كيدز”، عليه بمفتاح في رأسه أدى إلى دخول المفتاح إلى رأسه مما استدعى إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته.
من جانبها، قالت شيماء حجازي والدة الطفل الضحية، حسن علوان، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على الطفل عيسى، فجر اليوم الأحد، بعد هروبه عقب الواقعة، مضيفة أن النيابة ستستمع لأقواله خلال ساعات.
وأكدت الأم، أن حالة ابنها مازالت حرجة حيث يرقد في العناية المركزة بعد إجراء جراحة عاجلة، لإزالة جزء من الآلة الحديدية غرس داخل رأسه أدى لتفتت أجزاء من الجمجمة، فضلا عن معاناته من ارتفاع شديد في ضغط الدم.
وأكدت والدة حسن علوني، إن الطفل “معاذ” ليس صديقاً لابنها، بل هو جار لهم، وقد تحرش بنجلها بكلمات صعبة محاولا استفزازه، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه.
وأشارت السيدة إلى أن الطفل الجاني “معاذ” فر هاربا عقب الحادث، فيما نقل ابنها لإجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه.
ولفتت الأم إلى أن معاذ معروف في المنطقة بافتعال المشاكل مع زملائه وأصدقائه والتعالي عليهم، خاصة بعد شهرته إثر مشاركته في برنامج المسابقات الشهير.
يذكر أن الطفل معاذ عيسى كان انضم إلى برنامج “ذا فويس كيدز” بموسمه الثالث في العام 2020، ووقتها ظهر يغني للفنان أحمد عدوية أغنية “عيلة تايهة”، ونال إعجاب المدربين منضماً إلى فريق الفنان محمد حماقي، وخرج عيسى من المسابقة بعدما اختار الفنان طفلاً آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى